الأمير هاري وميغان ماركل يختتمان Invictus Games .. والأخيرة تنشر أولى تغريداتها

كريترنيوز/ منوعات

اختتمت مساء أمس السبت دورة Invictus Games للعام 2018، بحضور الأمير هاري Harry وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle.

وقد نشرت دوقة ساسيكس أول صورة على تويتر وإنستغرام منذ زواجها من الأمير هاري في شهر مايو/أيار 2018، وذلك على حساب القصر الملكي.

وكانت الصورة الأولى التي تنشرها ميغان على حساب القصر من نصيب الأمير هاري بعدما اعتلى مسرح Invictus Games في الحفل الختامي له بسيدني الأسترالية. وشارك في دورة ألعاب إنفكتوس عسكريون مصابون بهدف بث الأمل في الأشخاص الذين أصيبوا بصدمات خلال الصراعات.

وكتبت ماركل إلى جانب الصورة: “الاستعداد للحفل الختامي Invictus Games مع المتنافسين وعائلاتهم وأصدقائهم. ستتحدث كل من الدوقة والدوق هذا المساء في الحفل”.

كما أظهر التعليق الذي كُتب على الصورة بأن ميغان ماركل هي من التقطت صورة الأمير هاري ونشرتها.

وتابع الزوجان الملكيان القسم الأكبر من مباراة نهائي كرة السلة بين جنود من مصابي الحرب يستخدمون مقاعد متحركة. وفي الختام، قدم الأمير هاري وميغان ماركل الميداليات الذهبية للفريق الأمريكي الفائز، الذي تغلب على نظيره الهولندي بفارق كبير مسجلا 29 نقطة مقابل 17.
وتابع حشد كبير فاعليات اليوم الختامي للمنافسات السبت 27 أكتوبر/تشرين الأول 2018 التي استمرت أسبوعاً ولم يتحول الانتباه عن اللاعبين والمباريات إلا لفترة وجيزة، عند دخول الزوجين وجلوسهما وسط الحشود.

يشار الى أن هاري أسس ألعاب إنفكتوس، وهي منافسات رياضية دولية على غرار الأولمبياد الخاص للجنود المصابين خلال تأدية الخدمة، في 2014.
وكان الأمير البريطاني هاري وزوجته وصلا إلى نيوزيلندا الأحد 28 أكتوبر/تشرين الأول 2018 في آخر محطات جولتهما في المحيط الهادي، وهي أول جولة ملكية دولية منذ زواجهما في مايو/أيار. واستقبلت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن الزوجين في العاصمة ولنجتون.

وشملت جولة هاري وماركل زيارة أستراليا وفيجي وتونجا. وارتدت ميجان معطفاً بنيا وثوباً بسيطاً أسود في حين ارتدى هاري سترة رمادية داكنة. وسيحضر الزوجان حفل استقبال للاحتفال بذكرى مرور 125 عاماً على منح النساء حق التصويت مساء الأحد، حيث أصبحت نيوزيلندا أول دولة في العالم تمنح النساء حق التصويت في الانتخابات البرلمانية في 1893.

التعليقات مغلقة.