الجنوب العربي

الكشف عن العقد الخيالي الذي قدمه السيتي للتعاقد مع ميسي

[su_label type=”warning”]كريترنيوز/ رياضه[/su_label]

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية نقلاً عن الـ”El Mundo” العقد الخيالي الذي قدمته إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة.

ويعد الأسطورة ليونيل ميسي هدفًا دائمًا لفريق مانشستر سيتي الذي لم يستسلم بشأن التعاقد مع النجم الأرجنتيني.

وكان مالك نادي مانشستر سيتي قد صرح من قبل بأنه حاول التعاقد مع ليونيل ميسي، ولكن الأخير رفض لرغبته في الاستمرار بصفوف برشلونة.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن إدارة مانشستر سيتي قدّمت عقدًا استثنائيًا للنجم ليونيل ميسي مقابل موافقته على الانضمام للنادي الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة أن مانشستر سيتي عرض 250 مليون يورو على ليونيل ميسي كي يوافق على الانضمام للسيتي بعقد لمدة خمس سنوات، أي الموسم الواحد سيتقاضى فيه النجم الأرجنتيني 50 مليون يورو صافي الضرائب، وكان سيحصل والد ميسي على مبلغ 50 مليون يورو نظير التعاقد

وأكملت الصحيفة أن مانشستر سيتي كان سيدفع لإدارةبرشلونة مبلغ 250 مليون يورو – قيمة الشرط الجزائي في عقد ميسي في ذلك الوقت – حيث أن الصفقة برمتها كانت ستكلف خزائن السيتيزين حوالي 755 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن هذه المفاوضات كانت في الفترة ما بين ديسمبر من عام 2016، وحتى نوفمبر من عام 2017، ووقتها وافق والد ميسي على العرض، ولكن النجم الأرجنتيني قرر الاستمرار مع البرسا، بالرغم من المشاكل السياسية التي كانت تفرض نفسها على الساحة بشأن رغبة إقليم كتالونيا في الاستقلال عن إسبانيا.

ولكن النجم الأرجنتيني ميسي رفض كل هذه الإغراءات، وقام بتجديد عقده مع برشلونة في شهر نوفمبر من عام 2017.

زر الذهاب إلى الأعلى