استمرار صرف رواتب منتسبي اللواء الأول مقاومة بالضالع والسبت الانتقال إلى عدن

كريترنيوز /العاصمة عدن/علاء بدر/خاص

تواصلت منذ اليومين الماضيين أعمال صرف رواتب شهر سبتمبر لمنتسبي اللواء أول مقاومة الضالع التابع لوزارة الدفاع في محافظة الضالع.

وقال العقيد الركن أحمد حسين نائب رئيس لجنة صرف رواتب اللواء “إن عملية صرف المرتبات تسير بشكل منتظم برئاسة العقيد الركن وليد العفيف رئيس لجنة صرف المرتبات، وتتسم بالانضباط في آلية عمل الصرف للجنود، لافتاً إلى أن تسليم الرواتب تسير بإشراف مباشر من اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن، ومتابعة ميدانية من قِبَل العميد سيف سكرة قائد اللواء.

وأوضح العقيد الركن أحمد حسين أن توجيهات قيادة اللواء واضحة وصريحة إلى لجنة الصرف فيما يتعلق بتسليم راتب كل جندي يداً بيد عند إبراز وثيقة رسمية (أصل) تُثبت هويته، مشيراً إلى أنه لا تطال أي خصميات للرواتب، حيث أنها تُصرف كاملة لكل جندي.

إلى ذلك أكد مجندو اللواء أول مقاومة الضالع استلامهم لرواتبهم كاملة، معبرين عن شكرهم للواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن وقيادة اللواء أول مقاومة الضالع وكذلك اللجنة المشرفة للصرف في اللواء.

وأبدى الجنود عن سرورهم من الترتيبات الأمنية التي تُطبَّق في محيط مركز صرف الرواتب والمتمثلة بتأمين الحراسة والتفتيش الدقيق، مما يُدخل إلى خلد الجندي الشعور بالأمان من تلك الإجراءات المشددة.

من جهة أخرى أعلنت لجنة صرف رواتب اللواء أول مقاومة الضالع أنها ستصل إلى العاصمة عدن للبدء بتسليم رواتب الجنود المنتسبين للواء يوم السبت القادم إن شاء الله تعالى.

وقد تم تحديد مركز صرف الرواتب في معسكر طارق سابقاً (حديقة عدن الكبرى) في مديرية خور مكسر.

وطالبت لجنة صرف المرتبات الجنود بالتعاون مع الحراسات الأمنية التي سيوكل إليها تأمين محيط المكان، والالتزام الصارم بالضوابط المساعدة لإنجاز صرف الرواتب بشكل إنسيابي وسريع.

التعليقات مغلقة.