الجنوب العربي

صناع النهضة تنفذ دورة تدريبية في منهحية التواصل من أجل التنمية ( C4D ) بزنجبار

[su_label type=”warning”]كريترنيوز /زنجبار / خاص[/su_label]

 

دشن الاخ مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي م /أبين ومعه الأخ غسان مدير عام مديرية زنجبار الاخ غسان شيخ و د. ابراهيم بامدهف ضابط مشروع (C4D ) الدورة التدريبية في منهحية التواصل من أجل التنمية ( C4D ) في قاعة مستشفى زنجبار الممولة من منظمة اليونيسيف .. الطفولة ، وتنفذها منظمة صناع النهضة ضمن مشروع التواصل من أجل التنمية ( C4D ) لتعزيز سلوكيات انقاذ حياة في مديرية سرار ، سباح ، مودية ، لودر ، زنجبار ، يتلقى خلالها 50 متطوعًا في مديرية زنجبار من أصل 200 من المتطوعين على مستوى المديريات المستهدفة تدريبات على التثقيف الصحي وأربع محاور أساسية الصحة والتغذية والحماية والتعليم ومحور المياه والإصحاح البيئي خلال شهر نوفمبر 2018 م إلى شهر مايو 2019 م .

وألقى الحامد كلمة رحب فيها بالمشاركين ومشيدًا بهذه الدورة التوعوية التي تنفذها منظمة صناع النهضة ، ومؤكدًا أن الجانب التوعوي الصحي مهم جدًا خصوصًا في المديريات التي ليس فيها إهتمام بهذا الجانب .

وثمن الامين العام الدور والتدخلات والمشاريع التي تقوم بها المنظمة في عدد من مديريات المحافظة ، مشددًا على ضرورة الإنتقال إلى المديريات الأخرى وأن تضع ذلك في خططها خصوصًا مديرية جيشان .

وأفاد المهندس أميل محمد عبدالغني ضابط العلاقات العامة أن برنامج ( C4D ) هو جزء من مشروع إعادة تأهيل الوحدات الصحية في 11 مديرية في مجال المياه .

حضر التدشين الأخ سليمان الوكود مدير عام الادارة العامة للسكرتارية الفنية والمتابعة بالمحافظة والأخ عبالقادر باجميل مدير مكتب الصحة بمديرية زنجبار والدكتورة سيلة مدير عام مستشفى زنجبار .

محمد ناصر مبارك

زر الذهاب إلى الأعلى