المجلس الانتقالي بأبين ينعي استشهاد الابطال اصيل ووليد واحمد المنصري في جبهه الساحل الغربي

كريترنيوز / أبين /خاص

 

قال تعالى”من المؤمنين رجال صدقوا ماعاهدوا الله علية فمنهم من قضى نحبة ومنهم من ينتضر وما بدلوا تبديلا…”

تنعي القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة ابين استشهاد الابطال لقائد اصيل سعيد نصر المنصري والمقاوم وليد بدر نصر المنصري يوم امس 6 نوفمبر واستشهاد البطل احمد محمود خضر علي المنصري اليوم اثر انفجار لغم ارضي ادى الى استشهادهم “في كيلو 10” زرعتة مليشيات الحوثيين اثر تقدم قوات العمالقة في اعماق مدينة الحديدة .

لقد كان الشهداء من خيرة الشباب ومثالا للاقدم والشجاعة في خوض المعارك في جبهات الساحل الغربي في صفوف الوية العمالقة الجنوبية في معاركها مع مليشيات الاحتلال اليمني .

ويعد البطل القائد اصيل احد قيادات المقاومة الجنوبيه الذي كان له الدور الكبير في تأسيس اول مقاومة جنوبية في محافظة ابين في العام 2015م، وواحد من الشباب الذين اتصفوا بالشجاعة والاقدام وخوض العديد من المعارك البطولية في العديد من الجبهات ، والانخراط ضمن قوام الوية العمالقة الجنوبية في جبهة الساحل اخرها شقل منصب قائد كتيبة اللواء الاول “ب”عمالقة جنوبية .

وبهذا المصاب الجلل تتقدم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة ابين باحر التعازي القلبية الى قبيلة المناصر سائلين المولى عز وجل ان يتقمد الشهداء بواسع رحمتة وان يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان وانا للة وانا الية راجعون .

التعليقات مغلقة.