الدكتور الحوثري يتسلم مهامه مديرا عاما لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت ويعقد اجتماعا موسعا مع مدراء الإدارات بمكتب الوزارة.

كريترنيوز/ حضرموت/خاص

تسلم اليوم الدكتور / عبدالباقي الحوثري مهامه كمديرا عاما لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت بحضور لجنة الإستلام والتسليم المكونه من مدير عام ديوان المحافظة الأستاذ/مصطفى شيبان ومدير عام مكتب الشؤون القانونية الأستاذ/ عبدالله العبد الحمومي ومندوب مكتب وزارة المالية الأخ / محسن محمد الشاؤوش .

هذا وشكر الدكتور /عبدالباقي الحوثري مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت جهود قيادة المكتب السابقة المتمثلة بالأستاذة/ ليلى الشعيبي لخدمة التعليم المهني في حضرموت مشيدا بحجم الإنجازات المحققة والترتيب النموذجي لنشاط مكتب الوزارة مؤكدا في الوقت ذاته على المضي قدما لتحقيق نقلات نوعية في مجال التعليم المهني والتقني في جميع تخصصاته .

بدورها عبرت الأستاذة / ليلى الشعيبي عن سعادتها وارتياحها الشديد لعملية الإستلام والتسليم التي جرت بانسيابية ويسر لما لمسه أعضاء لجنة الإستلام والتسليم من تنظيم وترتيب عمل. مميز ومتقن متمنية للدكتور الحوثري التوفيق في مهامه الجديدة لخدمة التعليم المهني الذي يعد ثروة حقيقية لمستقبل حضرموت لما يقدمه من مخرجات وطاقات تخدم سوق العمل والمجتمع .

هذا وعقب التسليم عقد الدكتور الحوثري المدير العام لمكتب التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت إجتماعا موسعا بمدراء الإدارات بمكتب الوزارة في إطار التعارف وكذا إستقبال المقترحات التي تساهم في تطوير عمل الإدارات للإرتقاء بها بشكل مستمر. مشيرا إلى أن العمل سيكون بتكاثف الجميع وبروح الفريق الواحد سيحقق بصمات مهنية وتقنية يشار إليها بالبنان ِ

التعليقات مغلقة.