الجنوب العربي

انطلاق قافلة اﻻغاثة الأبينية لمتضرري المهرة

[su_label type=”warning”]كريترنيوز / ابين /احمد يسلم-عبيدالرقيب/ خاص[/su_label]
[su_spacer size=”10″]

توجهت صباح يوم الخميس من أمام مبنى المكتب التنفيذي لمحافظة أبين زنجبار قافلة اﻻغاثة المقدمة من أبناء محافظة أبين الى متضرري اعصار لبان في محافظة المهرة حيث شهد حفل انطﻻق القافلة الأخوة مهدي محمد الحامد نائب المحافظ أمين عام المجلس المحلي ومحمد الجحماء وكيل المحافظة والأخ أحمدالسيدعيدروس رئيس لجنة الخدمات بمحلي .الحاج محمدعلي الوالي رئيس الغرفة التجارية والصناعية بأبين . ناصر المنصري مديرعام مديرية خنفر غسان شيخ مديرعام مديرية زنجبار وعدد من المسؤلين.

وعقب تدشين انطﻻق القافلة قال اﻻخ محمد الجحماء وكيل المحافظة والمرافق المسؤول عن القافلة في كلمة قصيرة: اننا نتوجه بهذه القافلة الاغاثية دعما ﻻخوتنا المتضررين من أبناء المهرة جراء اعصار لبان كتعبير أخوي تضامني معهم وهيى تحمل في غايتها رسالة أبناء ابين التضامنية الى اهلنا في المهرة بتوجيه ورعاية من اﻻخ اللواء أبوبكرحسين محافظ ابين شاكرا كل اﻻخوة المساهمين في دعم القافلة وانجاح مهمتها ا من جانبه قال الحاج محمد الوالي رئيس الغرفة التجارية والصناعية أبين .

أننا في محافظة أبين نعبر عن تضامننا وتعاطفنا مع أخوتنا وأهلنا في محافظة المهرة وماهذه القافلة الرمزية بماتحمله ليس في قيمتها المادية بل في دﻻلتها الانسانية والمعنوية وتعبيرا عن القربى والهم الواحد عبر به أبناء ابين تجاه أخوتهم المتضررين من أبناء المهرة موضحا أنها ليست المرة الاولى التي تسير محافظة أبين قافلة اغاثة الى المهرة .

شاكرا اﻻخوة المساهمين من التجار والمؤسسات وفي مقدمتهم مؤسسة الوحدة للأسمنت باتيس التي قدمت 500سلة غذائية في اطار القافلة المتجهة اليوم الى المهرة .

زر الذهاب إلى الأعلى