صقور ريمة يحلق عالياً في نهائي الرعدوني والنجوم حبان وصيفاً

كريترنيوز /شبوه/خاص

برعاية كريمة من الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وبأشراف القيادة المحلية في المجلس الانتقالي في محافظة شبوة( ادارة الشباب والطلاب )
وبحضور الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية في المحافظة ونائبة عيدروس باعوضة ورئيس القيادة المحلية في المديرية سالم حميد عمر باعوضة ومدير الإدارة التنظيمية في المحافظة الاستاذ أحمد محمد الشامي ومدير إدارة الشباب والطلاب في المحافظة اصيل بن رشيد وعدد من قيادات وأعضاء المجلس في المحافظة والمديريات وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والتربوية.

أسدل الستار عصر اليوم على نهائي بطولة الفقيد وليد الرعدوني والذي جمع بين فريقي #نجوم_حبان و #صقور_ريمة بحضور جماهيري بهيج وغير متوقع.

انطلقت صافرة حكم المبارة الكابتن عمر بروك لتعلن بداية شوط المبارة الأول حيث قدم كلا الفريقين مبارة مميزة خلال الشوط الأول انتهت بتعادل إيجابي بنتيجة صفر × صفر.

وبين الشوطين تم تكريم الفرق المشاركة في المونديال والشخصيات الرياضية والإعلاميين في ضل أجواء حماسية واهازيج جماهيرية مهيبة حسنت أجواء المباره من الدرجة الجيدة الى الممتازة .

انطلقت صافرة الشوط الثاني بتقدم ملحوظ واستحواذ رائع على الكرة من قبل صقور ريمة حيث تم قلب المبارة على رأس النجوم ليكسب صقور ريمة ركلة جزاء سجل من خلالها الهدف الأول المحترف ياسر الجنيدي. ثم بدأت المبارة من جديد تحت ضغط ولعب تكتيكي من قبل صقور ريمة ورغم محاولة فريق النجوم من التسجيل الى ان الصقور لم يتركوا لهم اي فرصة حيث تم تسجيل الهدف الثاني لفريق صقور ريمة من قبل اللاعب بسام فهيد .

وقبل أن يعلن الحكم عمر بروك نهاية المبارة استعاد فريق النجوم قواهم في اخر اللحضات من عمر المبارة ليعلنوا تسجيل هدفهم الوحيد عن طريق النجم عبدالله سعيد الشعر.

كانت مباره شيقة وممتعه من كلا الفريقين حيث تم تتويج البطل من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي وقام بتسليم كأس البطولة الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية في المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة وتم تكريم الوصيف نجوم حبان.

وختاما نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لقوات النخبة الشبوانية على حمايتهم لهذه البطولة بشكل عام وهذه المبارة بشكل خاص.
وكما نتقدم بالشكر للمشرف العام للبطوله الاخ رئيف الصاعري ونثمن الجهود التي بذلها لإنجاح هذه البطوله واضهارها بشكل يليق بمحافظة شبوة خاصة والجنوب عامة.

الإدارة الإعلامية في المجلس الانتقالي بمديرية ميفعة محافظة شبوه

التعليقات مغلقة.