الجنوب العربي

بسبب حرمان محطة كهرباء مديرية رصد من منحة الديزل السعودي، ستكون يوم غدا ًالخميس طافي ولأول مره.

[su_label type=”warning”]كريترنيوز / يافع-رصد/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″]

نبهة إدارة كهرباء مديرية يافع رصد، بمحافظة ابين أبناء المديرية بأن يوم غدا ً ًالخميس الموافق 15نوفمبر2018 ستكون الكهرباء طافي وذلك لأول مره ستكون طافي بسبب تماطل اللجان المخولة بصرف المنحة السعودية بصرف الديزل لمديريات يافع من بينها مديرية رصد الباسلة.

نص الرسالة

تنبيه من كهرباء مديرية رصد…
تنبه كهرباء رصد. شعب البارع جميع المواطنين بان المحطة ستكون خارج الخدمة يوم غدا ً الخميس بسبب عدم صرف مخصص المحطة من الديزل لشهر نوفمبر حتى يتم نزول لجنة للمحطة.

تجد الاشارة بانه كان من المفترض ان تنزل لجنة يوم غدا الخميس الا انه تم تأجيلها لاسباب غير معرفة حسب تصريح المهندس نبيل الرضامي.

ولهذا نهيب بجميع المواطنين بالانتباه بان المحطة ستكون طافية من يوم غدا ً الخميس وحتى اشعارا اخر فيجب عليهم الصبر فهذه هي المرة الاولى التي تنطفي فيها المحطة كاملا منذوا شهر يوليو 2016م. اي مايقارب سنتين واربعة اشهر من العطاء المتواصل(رقم قياسي)كنا نأمل ان نواصل التشغيل لتحقيق رقم قياسي اطول.

ولكن الامر ليس بايدينا. وتاتي الرياح بما لا تشتهي السفن.. عموما سمعنا بان الخير سيأتي من هذه المنحة السعودية والتي نتمنى ان لا تكون هذه المنحة محنة. لا نستبق الاحداث .وان غدا لناظره لقريب.

ولكم خالص اعتذرانا.. اخوكم جاعم بن صفر..

زر الذهاب إلى الأعلى