محافظ سقطرى يستقبل مندوب مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية

كريترنيوز/سقطرى/خاص
استقبل اليوم الخميس الموافق 17/11/2018، محافظ محافظة سقطرى رمزي أحمد سعيد محروس، سعادة الشيخ خلفان المزروعي مندوب مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية والهلال الأحمر الإماراتي.

ويعتبر المزروعي الرجل الأول الذي قدم لمحافظة سقطرى الكثير من المشاريع التنموية المستدامة، وكذا بدل كل الجهود في تقديم لسقطرى خدمية وأخرى إنسانية ملموسة على أرض الواقع.

وعمل المزروعي على التنسيق والمتابعة مع قيادة بدولة الإمارات، لعلاج أبناء سقطرى بمستشفيات الإمارات على نفقة مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية، وقدم المزروعي إنجازات عظيمة وجبارة يتذكرها الأجيال جيلاً بعد جيل من مشاريع ملموسة في جزيرة سقطرى.

وفي ذات السياق عم الفرح بكافة محافظة سقطرى، وذلك بعودة رسول التنمية سعادة الشيخ خلفان المزروعي إلى الجزيرة للإستمرار في عجلة التنمية التى توقفت لأكثر من أشهر.

وقدم أهالي الجزيرة كل الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة، التي تعتبر السند الوحيد لهم بعد الله في إنعاش البنية التحتية وتقديم المساعدات الإنسانية لهم في ظل الأوضاع التى تشهدها اليمن.

حضر الإستقبال وكيل المحافظة العميد صالح علي، ومدير عام أمن شرطة سقطرى العميد علي أحمد الرجدهي، ومحافظ محافظة سقطرى السابق، وعضو المجلس الإنتقالي اللواء سالم عبدالله السقطري، وأمين عام مديرية حديبوه عبدالحليم محمد، وأمين مديرية قلنسية عبدالكوري، وعيسى سعيد، وعضو الهيئة الجمعية الوطنية يحيى مبارك بن محاميد، وأعضاء المجلس المحلي بالمدريتين قلنسبة وحديبوه، وأعضاء المجلس الإنتقالي، وشيوخ وشخصيات إجتماعية.

التعليقات مغلقة.