رئيس اللجان المجتمعية يلتقي ممثلي منظمة إنتر سوس

كريترنيوز/المكلا/خاص
إلتقى صباح اليوم رئيس اللجان المجتمعية بمديرية المكلا الأستاذ / رشدي محمد باضاوي بمكتبة ممتلى منظمة إنتر سوس .

وفي اللقاء تم مناقشة واستعراض جملةً من القضايا ودور المنظمات في هذه المرحلة وماتقوم به منظمة انتر سوس وتبادل معهم الاراء و الأفكار و ناقش معهم موضوع النزول لأحياء مديرية المكلا لحصر النازحين من المحافظات المتضررة من الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي لتنفيذ أجندة خارجية تضر بالدول المجاورة والعبث بمقدرات الوطن وذلك من خلال إعطاء النازحين بطاقة نازح لتسهيل أمورهم داخل الأحياء و التعريف بهم أمام الجهات المعنية والمنظمات المهتمة بهذا الشأن خاصة بعد فقدان الكثير منهم إثبات الهوية .

حيث استمع رئيس اللجان الاستاذ باضاوي من ممثلي المنظمة إلى الأعمال التي قاموا بها و الصعوبات والعراقيل والمشاكل التى تواجها المنظمة .

وقد أثمر اللقاء عن إظهار الإهتمام من قبل إدارة اللجان المجتمعية بما دار في اللقاء وضرورة تكثيف العمل المشترك وخلق روح الشراكه والتعاون مع مدير عام مديرية المكلا وإدارة اللجان المجتمعية ومدير أمن مديرية المكلا بالاضافة إلى منظمة إنتر سوس للتخفيف من معاناة النازحين وتسهيل لهم بعض الأمور .

حضر اللقاء رئيس إدارة اللجان المجتمعية الأستاذ / رشدي محمد باضاوي ومسؤلة اللجان النسوية بالإدارة الأستاذة / وفاء محمد بن عفيف والمسؤلة الإعلامية باللجان الاخت / سمية محفوظ باسماعيل وممثلى منظمة إنترسوس المحامي / مازن غوث باوزير ومن لجنة حصر النازحين منطقة فوه الأستاذ / محمد عوض بن طالب .

التعليقات مغلقة.