برعاية المجلس الإنتقالي الجنوبي.. اللجنة الوطنية المجتمعية لمنع حمل السلاح بالمنصورة تلتقي عدد من القيادات الأمنية والعسكرية بالعاصمة عدن

كريترنيوز/العاصمه عدن/لبيب توفيق/خاص
واصلت اللجنة الخاصة بالحملة الوطنية المجتمعية لمنع حمل السلاح والرماية بالذخيرة الحية في الشوارع والأفراح بمديرية المنصورة، نزولها الميداني الى المرافق والمؤسسات العامة واجرت لقاءات مع عدد من القيادات الامنية والعسكرية بالعاصمة عدن .

حيث التقت اللجنة صباح امس بالقائد عبدالحكيم محمد قاسم الكوبي ، نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي بالوية الدعم والاسناد والعقيد فارس عبدالجبار حاجب رئيس قسم التوجيه العسكري والأمني بدائرة التوجيه، والنقيب بشير ناصر صالح نائب المدير للشؤون الإدارية، والنقيب نصر عبده ثابث المسؤول الإداري .

ورحب الاخوة في قيادة التوجية بالدكتورة أماني عمبر رئيسة القيادة المحلية بإنتقالي مديرية المنصورة واعضاء لجنة الحملة مقدرين جهودهم الطيبة في هذا العمل الانساني العظيم وبما يحقق امن وامان واستقرار المواطن .

وجرى خلال اللقاء التأكيد على ضرورة العمل الجماعي من خلال إقامة ورشة عمل مشتركة بين أطراف الحملة جميعاً حتى يتسنى للجميع عرض أوراق عملهم وتبادل الخبرات للخروج بخطة مزمنة وأكثر فاعلية لانجاح هذه الحملة .

وختمت اللجنة نزولها الميداني بزيارة خاصة الئ القائد عبدالناصر ابوهمام رئيس مجلس المقاومة الجنوبية، بمديرية المنصورة،

حيث قدمت اللجنة للقائد ابوهمام، شرحاً مفصلاً عن الحملة واهدافها والخطة المتبعة لتنفيذها .

وابدأ القائد ابو همام ترحيبه الشديد بهذه الحملة ودعمه لها بكل الإمكانيات المتاحة بما يحقق نجاحها وتحقيق اهدافها بشكلاً دائم .

وفي ختام الزيارة عبرت الدكتورة أماني عمبر واعضاء لجنة الحملة عن سعادتهم بتلك اللقاءات وما حققته من تجاوب مثمر وسريع من قبل تلك القيادات متمنيين ان يبادر الجميع في نجاح هذا المشروع الوطني الجبار.

وكانت قيادة المجلس الإنتقالي بالعاصمة عدن، قد تبنت هذه الحملة واعلنت استعداد المجلس لرعاية ورش عمل لجميع الجهات المعنية و التنسيق العام بما يحقق نجاحها الشامل في عموم مديريات العاصمة عدن اولاً ونقل ذلك النجاح الى بقية محافظات االجنوب .

التعليقات مغلقة.