الجنوب العربي

اللواء بن بريك يهنئ الفنان عمرو جمال بالنجاح العظيم الذي حققه فيلم ” 10 أيام قبل الزفة “

[su_label type=”warning”]كريترنيوز/العاصمه عدن/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″]

هنئ اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ، عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي ورئيس الجمعية الوطنية الجنوبية ، الفنان الشاب عمرو جمال عضو الجمعية الوطنية مخرج فيلم 10 أيام قبل الزفة ، بالنجاح الكبير الذي حققه هذا العمل الفني المميز .

وعبر اللواء بن بريك عن خالص تهانيه وعظيم تقديره واعتزازه بذلك العمل الفني و الابداعي الجنوبي الأصل والمنشأ وماحققه من نجاح منقطع النظير في الداخل والآن يحصد نجاح وراء نجاح على المستوى الخارجي.

وأكد اللواء بن بريك ان قضية شعب الجنوب اصبحت حاضرة وبقوة في جميع أنحاء العالم وعلى كل المستويات بفضل ابنائها المخلصين من السياسيين والمثقفين والإعلاميين المبدعين في كل المجالات.

وأشار اللواء بن بريك ان مثل هذه الاعمال الفنية و التاريخية المميزه والتي تحكي معاناة شعب الجنوب من جرائم الحرب الظالمة وتدمير البنية التحتية دون وازع ديني أو أخلاقي ، نفتخر ونعتز بها وبمساندت مبدعيها .

وختم اللواء بن بريك تهنئته بالقول : اكرر التهاني الخالصة لولدنا المهندس عمرو جمال ومن خلاله إلى كل الطاقم الفني الذي شارك في إبداع هذا العمل الفني الرائع ونتمنى لهم كل التوفيق ومزيداً من النجاح المستمر .

وعرض فيلم المهندس عمرو جمال ” 10 أيام قبل الزفة ” مؤخراً على خشبة مسرح جامعة أبوظبي وحقق نجاح باهر و أشاد به وبتميزه عدد من الاشقاء الفنانيين والمثقفين والكتاب العرب .

زر الذهاب إلى الأعلى