الجنوب العربي

صور : قسم شرطة بئرفضل يقبض على متهمين ببيع وتوزيع مواد غذائية تالفه

[su_label type=”warning”]كريترنيوز /العاصمة عدن /خاص[/su_label]

 

حقق قسم شرطة بئرفضل في العاصمة عدن إنجاز أمني يتمثل بإلقاء القبض على متهمين ببيع وتوزيع مواد غذائية تالفه وغير صالحة للأكل.

وقال ماهر الشاعري مدير قسم الشرطة “وصلت معلومة من احد المصادر الى قسم البحث بوجود قلاب محمل شكلاته منوعه بكميات كبيره في احد الاحواش بالمنطقة”، وعليه كُلف رئيس قسم البحث بالتحقق من المصدر.

وأردف الشاعري بأنه على الفور قام الملازم جميل الشبوطي رئيس قسم البحث والأخ اكرم اليافعي رئيس قسم التحريات باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المعلومة ، ليتم مراقبه الموقع وإلقاء القبض على المجرمين متلبسين ويدعون (أ. ب) (أ. ن) (ع. ت) في الساعة الخامسه من عصر يوم الأثنين الماضي الموافق 19 نوفمبر الجاري، مشيراً إلى أن الموقوفين اعترفو بالتوزيع بمساعدة مجرم آخر فار ، وسيتم توقيفه لاحقاً بعد تجميع المعلومات الكاملة بشأنه.

ولفت الشبوطي مدير قسم البحث إلى ان التحقيقات كشفت أن المحتجز الرئيسي كان قد اخرج البضاعه من الميناء بغرض اتلافها في بئر النعامه، ولكن ضعف النفس والكسب المادي الغير مشروع جعلوه يقوم بفعلته، مبيناً أنه وفي ظل التنسيق الأمني العالي والإشراف المباشر من قائد المنطقة السابعه العقيد محمد سكره فقد تمت عمليه الضبط والتحريز بشكل سلس. وتم تسليم المتهمين مع المضبوطات إلى امن الميناء من أجل استكمال التحقيقات مع المتهمين وإحالتهم إلى الجهات المختصة.

وثمَّن ماهر الشاعري عاليًا المتابعة من عمليات امن عدن والإشراف المستمر الذي يقوم به مدير امن عدن اللواء شلال علي شائع تجاه كافة قضايا المواطنين، ووضعه للأسس والقواعد لتحقيق الإنجازات الأمنية والإسهام بتثبيت الأمن والاستقرار في المديريات.

زر الذهاب إلى الأعلى