رياضية

زمالك باتيس يحرز كاسي الاستقلال 30نوفمبر وكاس الفقيد محسن علي سعد في باتيس بأبين

[su_label type=”warning”]كريترنيوز/ ابين-باتيس/ احمد يسلم- عبدالمنعم الشوب[/su_label][su_spacer size=”10″]

ضمن مباريات دوري الفقيد علي عبدالله العيسائي التي تقام تحت أشراف ناديي السد والتعاون والفرق الشعبية في باتيس توج عصر يوم الجمعه فريق الزمالك بكاسي الاستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر وكاس الفقيد محسن علي سعد وذلك اثر فوزة على فريق اتحاد كبث بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت بين الفريقين في اطار مباريات دوري الفقيد العيسائي والتي خصصت المباراة على شرف كاس الذكرى ال51 للاستقلال الوطني30 نوفمبر وكاس الفقيد محسن علي سعد .

حيث جاء هدف السبق لفريق الزمالك في الدقيقه 24 من زمن الشوط الاول عبر كرة مرتدة سددها اللاعب حسن علي مقباس مستقل تقدم حارس اتحاد كبث محرزا الهدف الاول للزمالك .

نقلات جمليه وهجمات سريعه ظهر بها فريق الزمالك منذ اللحظة الاولى للمباراة الذي ترجمها بهدف السبق ، بينما فريق اتحاد كبث لم يكن بالخطورة الذي ظهر فيها في المباريات السابقه الذي لم يترجم مهاجميه اللمسه الأخيرة في هز شباك الزمالك باي هدف يذكر .

في الشوط الثاني اجراء مدرب فريق اتحاد كبث بعض التغييرات الذي لم تغير في نتيجة المباراة بشئ مع انخفاض لايقاع المباراة مع ظهور بعض الهجمات المستحيه للاتحاد التي تنتهي اغلبها عند حافه منطقه جزاء فريق الزمالك ، حيث شهدت المباراة توقف لبعض الوقت في الربع الاخير منها واشهار حكم المباراة البطاقه الحمراء على لاعب اتحاد كبث عادل حسين اثر احتكاك بحارس مرمى الزمالك بينما رفع الحكم الكرت الاصفر على حارس الزمالك في نفس القبيل .

وفي الدقيقه ال80 اضاف اللاعب صالح العمبي الهدف الثاني لفريق زمالك باتيس .

لتستمر نتيجه المباراة على نتيجه تقدم فريق الزمالك على اتحاد كبث بهدفين حتى اعلان حكم المباراة بانتهاء الوقت الاصلي للمباراة بفوز فريق الزمالك على اتحاد كبث .

وبهذة النتيجه توج فريق الزمالك بكاسي الاستقلال 30 نوفمبر وكاس الفقيد محسن علي سعد وتأهله الى دور الثمانية من دوري الفقيد علي عبدالله العيسائي .

الجدير ذكرة ان كاس ذكرى الاستقلال 30 نوفمبر مقدمه من دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين وكاس الفقيد مقدم من فريق زمالك باتيس .

زر الذهاب إلى الأعلى