إدارة المرأة و الطفل في إنتقالي لحج تنظم لقاءً تشاورياً مع مدراء الإدارات في المديريات

كريترنيوز/ لحج/ خاص

نظمت إدارة المرأة والطفل في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الاثنين، في مقرها لقاءً تشاوريا مع مدراء الدوائر في المديريات .

و في مستهل اللقاء، ألقت رئيسة دائرة المرأة و الطفل في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي، الأستاذة نور فضل كلمة نقلت من خلالها تحيات الرئيس عيدروس الزبيدي، والأستاذ أحمد لملس الأمين العام، والأستاذ فضل الجعدي الأمين العام المساعد، وتشجيعهم ومساندتهم للمرأة الجنوبية أين ماكانت وإيمانهم الشديد بالدور السياسي التي لعبتة المرأة في محافظة لحج في كافة مراحل النضال والضرورة الملحة لمشاركتها السياسية الفعالة اليوم .

وأشارت نور فضل إلى أهمية وجود العنصر النسائي في كل المواقع القيادية كرقم صعب يستحيل تجاوزة أو تهميشة، مشددة على ضرورة تحمل المسؤولية من قبل القيادات النسوية في نهضة المجتمع والدور الذي من خلالة يمكنهم من أحداث تغيير نوعي في المجتمع، من خلال التركيز على أهمية الدور التوعوي للأسرة وتقديم نماذج لقيادات نسوية تحدث تغيير لإخراج الفئة الصامتة للمشاركة بالعمل السياسي .

من جانبة، أكّد رئيس القيادة المحلية بمحافظة لحج الدكتور فضل هماش في الكلمة التي القاها أن القيادة المحلية تولي أهتمام خاص بالقطاع النسوي، مشيد بالأدوار النضالية للمرأة بالمحافظة وبأنها كانت السباقة إلى التضحية على مدى مسيرة النضال.

و أكّد هماش على سعي القيادة المحلية، لتوفير كل الإمكانيات المتاحة لتفعيل دور المرأة ومساعدتها في الوصول بإنشطتها المتنوعة التي تخدم الأهداف التي يسعى المجلس الانتقالي لتحقيقها، بأعتبار أن المديريات هم الأدوات التنفيذية للوصول إلى هذه الأهداف.

وتم في اللقاء الاستماع من مدراء الإدارات في المديريات إلى جملة الصعوبات والمشاكل المتعلقة بسير العمل، وتم وضع المقترحات الكفيلة بمعالجتها.

التعليقات مغلقة.