الجنوب العربي

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية يهر يافع محافظة لحج تعقد اجتماعه الدوري لشهر ديسمبر.

[su_label type=”warning”]كريترنيوز /يافع-يهر /السلامي[/su_label]

 

برئاسة رئيس القيادة المحلية مديرية يهر عقد صباح اليوم في مقر القيادة المحلية مديرية يهر الاجتماع الدوري لشهر ديسمبر للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/ يهر لمناقشة عدد من القضايا منها تقارير عمل اللجان و الدوائر. في الفترة السابقة حيث تم إفتتاح الاجتماع بكلمة رئيس المحلس غالب الحربي مقدم جزيل شكره للحاضرين موضحا” عدد من القضايا المزمع مناقشتها في الاجتماع
ثم قدم الاخ أنبس نصر علي رئيس لجنة الشهداء تقريره موضحا عدد الشهداء في مديرية يهر حيث بلغ عدد شهداء يهر 132. شهيدا” و130جريح .
ثم ألقى العميد زين سعيد رئيس لحنة الخدمات تقرير مفصل عن العمل الذي قام فيه خلال الفترة الماضية موضحا” أهم الأعمال التي قام بها على مستوى يهر من خلال إبراز عدد من المهام : تقرير عن الإشراف على تجهيز مستشفى الشهيد سيف سعيد موضحا” إنه قد تم انجاز حوالي 85 ℅ من أعمال تجهيز المستشفى ولم يتبقى سوى 15 ℅
ثم وضح الدور الذي يقوم فيه بمتابعة عدد من المشاريع وتشكيل اللجان الخاصة بتلك المشاريع منها طريق يهر المفلحي وعدد من الخدمات في يهر. واشادة هيئة رئاسة المجلس بالدور الذي يقوم فيه موجهين له جزيل الشكر على ما قام به وما يقوم به من خدمة المجتمع.
ثم قدم الدكتور عبدالقوي جرادي رئيس اللجنة الصحية تقريره عن الأوضاع الصحية في مستشفى الشهيد سيف سعيد في يهر. .
ثم تقرير عن الادارة الإعلامية من قبل الاستاذ محمد عبد الحافظ رئيس الادارة الإعلامية في المجلس .وقدم الأخ توفيق سعيد عبدالمحسن تقرير عن لجنة التخطيط وضح فيها أهم الأعمال التي قام بها. وقدم رئيس الادارة الاقتصادية ناجي فاضل تقرير بعمل الادارة ورئيس ادارة الوعض والارشاد عاتق العبادي قدم تقرية عمل الاداره. وعدد من التقارير العملية من قبل بعض رؤساء الادارات واللجان.
حضر الإجتماع الاخ وضاح بن عِطية عضو الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

 

الدائرة الإعلامية يهر

زر الذهاب إلى الأعلى