الجنوب العربي

المجموعات الجنوبية الداعمة تكرم اليوم الشيخ انور الصبيحي والمناضل علي مديد الحدي نظير ماقدماه لخدمة الجنوب

[su_label type=”warning”]كريترنيوز/جدة/خاص[/su_label]

 

قامت اليوم المجموعات الجنوبية الداعمة وهي
مجموعة 21 ومجموعة اكتوبر ومجموعة 33 ومجموعة الجنوب العربي في جدة بالمملكة العربية السعودية وبحضور ممثلها الاستاذ دوش اليزيدي ابو خالد ونائبه الاستاذ عبدالله المرفدي ابو هند بتكريم كلاً من الشيخ انور الصبيحي والمناضل علي مديد الحدي في لقاء كان مليء بالبهجة والسرور والمحبة والتآخي حيث حضر هذا التكريم عدد من الشيوخ الأفاضل والقادة العسكريين والشخصيات الاجتماعية والأكاديمية والإعلامية وكان في مقدمة الحضور الشيخ عبدالرب احمد النقيب عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وشيخ مكتب الموسطة ونقيب يافع والمرجعية الجنوبية بالإضافة إلى بعض أعضاء ادارات المجموعات الجنوبية .. وبدا التكريم بكلمة سريعة للأستاذ دوش اليزيدي ابو خالد ممثلا عن جميع المجموعات الداعمة رحب فيها بالضيوف الكرام الحاضرين لهذا التكريم كما رحب بالشيخ انور الصبيحي والأستاذ علي مديد الحدي اليافعي وشكرهما على قبولهما للدعوة رغم ضيق وقتهما وقال ان تكريمنا لكما اليوم ليس الا تعبير بسيط ورمزي من قبلنا نعبر به عن مابداخلنا من مشاعر المحبة والتقدير والاحترام لكما ولكل ماقدمتوه خلال مراحل النضال الجنوبي لخدمة وطنكم وشعبكم فماقمكما اكبر من ذلك بكثير.

ثم القى الشيخ انور الصبيحي كلمة رائعة ومفصلة حوت على كل الجوانب حيث شكر المجموعات الجنوبية على هذه اللفتة الكريمة منهم بالإضافة إلى توجيه النصح والإرشاد لكل جنوبي ومسلم بان نتمسك بالله لاغيره ونلجى له بالدعاء وأنه لن يخيب ظننا فيه مادمنا اصحاب حق، ومن ضمن ماقال انه على كل جنوبي ان يؤدي دوره من مكانه وبما يستطيع تجاه قضيته ووطنه وشعبه وان نضع ثقتنا بالله بأنه ناصرنا وقريبا جدا.

ثم ألقى الشيخ عبدالرب النقيب كلمة اشاد بها بدور الشيخ انور الصبيحي والأستاذ المناضل علي مديد الحدي على ماقدماه لخدمة وطنهما وشكر المجموعات الجنوبية جميعها على اللفتة الرائعة منهم نحو هذان الشخصان اللذان يستحقا التكريم كما شكر المجموعات على مايقدمونه ومايقومون به من أعمال ترفع الرأس في الداخل والخارج.

ثم لحق المناضل الاستاذ علي مديد الحدي اليافعي بكلمة عبر فيها عن شكره وامتنانه للمجموعات الجنوبية على هذه اللفتة الطيبة منهم كما طمنا بان الجنوب بخير دام فيه رجال لاتهاب العداء ومخلصة له ومصرة على تحقيق الهدف المنشود مهما كانت التضحية حيث عرج على مراحل مرور القضية الجنوبية وقال كيف كنا قبل عاصفة الحزم وكيف صار حالنا بعدها واين كان الحوثيون المحتلين واين اصبحوا اليوم وقال ان بالصبر والتحلي بالحكمة سياتي كل مانريد بإذن الله.

بعد ذلك تم تسليم دروع التكريم
أولا درع تكريمي للشيخ انور الصبيحي من قبل المجموعات الجنوبية الداعمة سلمه له الاستاذ دوش اليزيدي ابو خالد وأبو هند المرفدي.
كما تم أيضاً تسليم درع تكريمي للمناضل علي مديد الحدي من قبل المجموعات الجنوبية الداعمة سلمه له الاستاذ دوش اليزيدي ابو خالد وأبو هند المرفدي.

بعدها قام الشيخ عبدالرب النقيب بتكريم الشيخ انور الصبيحي بتقديم درع تكريمي شخصي له من قبل الشيخ عبدالرب النقيب وذلك كتعبيرٍ منه مليء بالحب والامتنان والاحترام والتقدير للشيخ الفاضل انور الصبيحي.

بعد ذلك تم تناول وجبة العشاء على شرف الضيوف الاكارم ثم بعد العشاء تناقش جميع الحاضرين بنقاش اخوي حول كل مايهم وطنا وأحواله وأحداثه.

 

زر الذهاب إلى الأعلى