رياضية

بفوزة على القادسية …فريق كوكب الى نصف النهأئي دوري الاستقلال في موديه بأبين

[su_label type=”warning”]كريترنيوز/مودية/ حيدره طبيق[/su_label][su_spacer size=”10″]

ضمن مباربات دوري الاستقلال الذي يقام تحت رعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ودائرة الشباب والطلاب بمديرية مودية محافظة ابين اقيمت عصر اليوم السبت مباراة جمعت فريقي كوكب و فريق القادسيه ضمن مباريات المربع الذهبي المؤهل الى نهائي مسابقة دوري الاستقلال بالمديريه .

حيث استمتع الجماهير بما يملكه الفريقين من اداء كروي جميل وحماسي منذ انطلاق طافرة حكم المباراة في شوطها الاول الذي تكافاء وتقاسم فيه الفريقين الاداء والنتيجه استطاع فريق كوكب من تسجبل الهدف الاول عبر المهاجم علاء الوليدي، بينما سجل هدف التعديل مدافع القادسيه ياسر الشعيراء في الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني ازدادت نديه المباراة بين الاداء والأثارة بين الفريقين وتمركز الكره في وسط المعلب ،حيث استطاع فريق كوكب من الاستحواء على مجريات الشوط الثاني وسيطره شبه كامله تبادل فيها لاعبية الهجمات المرتده باتجاة حارس مرمى فريق القادسية دون ان يساعده الحظ في هز الشباك .

فيما لم يستقل فريق القادسيه هجمتين سنحت له في الشوط الثاني من تهديد مرمي فريق كوكب .

لتظل نتيجه المباراة ايجابيه1/1 بين الفريقين حتى اعلان حكم المباراة بانتهاء وقتها الاصلي واحتكام الفريقين الي ضربات الجزاء الترجيحية الذي سنحت لفريق كوكب بالفوز والتأهل الى الدور النصف النهائي من دوري الاستقلال المقام في مودية وبرعاية دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي بمودية .

ادار المباراه الحكم المعروف عبدربه التركي حكم ساحة
وساعدة في الخطوط محسن مربوطه ومحمد علي النوسه

زر الذهاب إلى الأعلى