فريق الاهلي بطلا لكاس دوري الاستقلال في موديه بأبين

كريترنيوز/ابين_موديه/عبدالرقيب السنيدي

توج فريق الأهلي بكاس الاستقلال الوطني في موديه بأبين اثر فوزة عصر اليوم على فريق النجوم بنتيجه3/2 في المباراة التي جمعت الفريقين في ختام مباربات دوري الاستقلال الذي اقيم برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ودائرة الشباب والطلاب بمديرية موديه .

حيث شهد الشوط الاول مباراه قويه وجميله بين الفريقين تبادل فيها اللاعبين النقلات الفنية والهجمات السريعه التي نالت استحسان الجمهور الحاضر في المباراة ، حيث سجل فريق النجوم هدفين متتالين عبر المهاجم احمد عباس العسل الذي اظهر من خلالها فريق النجوم افضليته خلال دقائق الاولى من زمن المباراة .

لكن فريق الأهلي لم يستسلم للهجوم الكاسح وهدفين في مرماة من قبل مهاجمي فريق النجوم فشن عبر مهاجمية العديد من الهجمات السريعه باتجاة مرمى النجوم ترجمها مهاجمه المتألق ناصر العودة بهدف جميل في مرمى النجوم ولم يتوقف هجوم الأهلي باتجاة مرمى النجوم وقبل نهايه الشوط الاول بدقائق استطاع مدافع الاهلي ولاعب نادي فحمان حسين الحجري من تسجيل الهدف الثاني للأهلي ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1/1بين الأهلي والنجوم .

وفي الشوط الثاني اشتد حماس المباراة وسط اهازيج الجماهير عن البحث عن هدف الفوز من قبل الفريقين ، استطاع مهاجم الاهلي ناصر العوده من احزاز الهدف الثالث لفريق الأهلي .

ليستمر باقي زمن المباراة بهجمات هنا وهناك الا ان صافرة حكم المباراة كانت قريبة من الاعلان عن انتهاء وقت المباراة الاصلي بفوز فريق الأهلي على فريق النجوم بنتيجه 3/2.

وبهذة النتيجه توج فريق الاهلي بكاس مسابقة الاستقلال للنسخه الاولى والتي اقيمت برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ودائرة الشباب بمودية .

وعقب المباراة قاما مدير عام مديريه موديه سمير محمد الحييد والاخ عباس العسل عضو الجمعية الوطنية الجنوبية والاستاذ ابو بكر العلبية رئيس المجلس الانتقالي بمودية ونائبة محمد سالم محمد والاخ جلال الهيثمي مسئول التوحد الوبائي والاخ مقبل احمد قائد عمليات الحزام الامني بمودبه
والشخصيه الاجتماعيه الاستاذ احمد الظهر والاستاذ حسين الدباني والاخ عمر الهارش رئيس الدائره الجماهيريه بالمحافظه وعضو انتقالي المحافظه محمد عمر القبيلي
والاخ شفيع صالح علي عضو انتقالي المحافظة وعثمان داود عضو المحافظة ورئيس دائره الشباب الطلاب حيدرة طيبق ونائب الدئره الشبابيه ابوبكر سالم صينيه ورؤساء الدوائر والاعضاء للمجلس بموديه وعددا من الشخصيات الاجتماعية بتسليم كاس البطوله لفريق الاهلي وكاس الوصيف لفريق النجوم كما تم تكرم اللاعب الخضر الدوح كافضل لاعب في الدوري وتكريم اللاعب ناصر العودة بجائزة هداف الدوري برصيد اربعه اهداف وتكريم افضل حارس فريق كوكب كافضل حارس في المسابقة .

التعليقات مغلقة.