الإعلامية الجنوبية رندا عكبور : طبيبة اسنان من إب اليمنية تتسبب في إستبعادي من حملة نظافة ” لأجلك ياعدن كلنا عمال نظافة “

ِِِكريترنيوز /العاصمه عدن/خاص

. ” تفاصيل ”
قدمت لي دعوة من قبل الهلال الاحمر الإماراتي لأعمل في اللجنة الخاصة لحملة لأجلك ياعدن كلنا عمال نظافة والتي دعا لها محافظ عدن الاستاذ أحمد سالمين ربيع وفعلا عملت في هذه اللجنة كإعلامية اولا وثانيا كصاحبة تجربة في العمل الميداني في تنظيف السواحل والتشجير والتنظيف لشوارع المعلا والتشجير وذلك عبر برنامجي لغد اجمل. وعملت في هذه اللجنة وطرحت الأفكار والمقترحات للمساهمة في نجاح الحملة من خلال ورشة العمل واللقاءات والاجتماعات والنزول الميداني للمدارس والمكاتب التنفيذية بعدن. وفجأة بلغت من نائب الهلال الاحمر الإماراتي انه تم استبعادي من الحملة انا والاخت الزميلة ساره عبدالرشيد والسبب انه المفروض الذين يعملون بالحملة هم موظفون بالهلال الاحمر الاماراتي وانا لست من الموظفين ( رغم أن ساره عبدالرشيد تعمل في الهلال الأحمر ) لكن أنا أعرف السبب الرئيسي للإستغناء عني في هذه الحملة.
السبب ياأخواني إني تقدمت برسالة إنتقاد وجهتها لطبيبة الاسنان التي أتت من إب وعملت هي وزوجها في الهلال الاحمر الاماراتي في عدن والتي جعلت نفسها او جعلوها رئيسة اللجنة الخاصة بحملة لأجلك ياعدن كلنا عمال نظافة. المهم هذه الاخت كانت تتعامل معنا بتعالي وتحاول تجرنا خلفها اي مكان للعمل في الحملة وكل مكان ندخله تعرف نفسها بانها رئيسة اللجنة. واثناء الاجتماع الخاص بمدراء المكاتب التنفيذية كانت تتحدث مع مدراء العموم وبوجود المحافظ ومدير الأمن باسلوب الآمر والناهي وكأن بنت إب أتت لتعلم ابناء عدن النظافة. وتتعامل معنا كفريق بأسلوب إعطاء الأوامر المهم انا ماعجبني اسلوبها هذا .
علما قد كانت لي تجربة من سابق في العرس الجماعي
الذي اقامه الهلال الاحمر الإماراتي بعدن وتحدثت بوجود مدير الهلال الاحمر الاماراتي الاستاذ ابو طلال بخصوص لماذا يتم الاستعانه بشباب من الشمال مع شباب جنوبيين لتنفيذ مشاريع بعدن ومنهم العرس الجماعي .المهم في هذه الحملة تحملت على مضض والسبب إني عندي مقترحات اريد تنفيذها لصالح عدن عبر هذه الحملة ولم اجد داعمين لتنفيذها. لكن وصلت لمرحلة لم استطع التحمل ولمحت في الجروب إني أريد اجتماع مع اعضاء اللجنة لنضع النقاط على الحروف وانه لابد يكون هناك اسلوب للتعامل فيما بيننا لنستطيع تحقيق هدف الحملة. لكن هذا الكلام لم يعجب طبيبة الاسنان رشا الفقيه وهي كما وضحت إنها كانت تتحدث انها رئيسة اللجنة رغم ان هذا ايضا لايعطيها الحق ان تتعامل معنا بهذا الاسلوب المتعالي . ويجعلها تحرض ضدي انا والزميلة ساره عبدالرشيد والتي اعترضت معها ايضا من سابق بسبب اسلوب التعامل . المهم الاخت رشا وصلت شكواها منا الى الجهات المسؤولة في الهلال الاحمر ولهذا تم استبعادنا من اللجنة الخاصة بحملة لأجلك ياعدن كلنا عمال نظافة. يعني بالمختصر نحن بنات عدن نستبعد من الحملة وبنت إب هي من تبقى فيها. انا أجلت الحديث بهذا الخصوص منذ تم استبعادي من هذه اللجنة الى اليوم وقلت لنفسي طالما الحملة ستحقق شيئ لعدن تحملي يارندا الى ان يتم العمل بحملة النظافة وعند البدء فيها وضحي للرأي العام سبب عدم وجودك فيها خاصة إني كنت سباقة لدعوة الناس للمشاركة فيها والكثير يسألني لماذا لااكتب عن الحملة ولا اقدم اي معلومات بخصوصها .لهذا قدمت لكم هذا التوضيح
ملحوظة أتمنى لااحد يحاول انه يوصل لقناة الغد المشرق ان رندا عكبور انتقدت الهلال الاحمر الاماراتي وهي تعمل معكم سواء كان شخص يحاول زرع الفتنة بسبب الحقد او شخصية لها سلطتها ويريد القناة تكون اداة الانتقام مني اريد اوضح له شيئ انه لايتعب نفسه لانه برنامجي غير موجود في الخارطة البرامجية الجديدة. اما اذا هدفه مسمار طويل الامد هذا شانه وردي له رندا عكبور ابدا ماكانت عبدا للمال ولمصلحتها الشخصية وخاصة اذا كان الشيئ يخص عدن وكرامة ابناءها.

رندا عكبور
نسخة لمحافظ عدن
للمجلس الانتقالي ( رئيس ونائب المجلس)

التعليقات مغلقة.