مدير كهرباء أحور : تجاهل واضح ومتعمد لأبناء مديرية أحور من قبل محافظ أبين

كريترنيوز/احور

اجرى الاستاذ الاعلامي حمدي العمودي حوار صحفي مع مدير كهرباء مديرية أحور الاخ جميل صالح العبداللي حول موضوع تدهور الكهرباء والخدمات التي تفتقدها المديرية منذ سنوات.

وقدم الاعلامي حمدي العمودي لمدير كهرباء احور مجموعة من الاسئلة التي تناقش معاناة الاهالي في هذه المديرية الواقع شرق محافظة أبين .

الخدمات المفقودة في مديرية أحور..

منذ اكثر من اربعة اشهر واحور تعيش في ظلام دامس ما الاسباب؟

كيف كان تجاوب المسؤليين في ادارة الكهرباء والسلطة المحلية بأبين ؟

ماهي الرسالة التي تريد ايصالها الى الجهات المسؤولة والمنظمات الدولية والهلال الاحمر الاماراتي؟

اليكم الاجابات…

مدير كهرباء أحور يجيب على سؤالنا الذي طرح حول الخدمات المفقودة في مديرية أحور

بالنسبة للخدمات في مديرية أحور فهي خدمات صفرية قدمتها قيادة المحافطة السابقة والحالية فمديرية أحور تفتقد الى أبسط الخدمات الضرورية المطلوبة والمشروعة لهم مثل الكهرباء والمياه والتي تكاد تكون معدومة بشكل نهائي في هذه المديرية نتيجة الاهمال والتجاهل من قبل السلطة المحلية في محافظة أبين.

وحول السؤال الاخر حول اسباب تدهور الكهرباء والظلام الدامس التي تعيشه أحور منذ شهور يجيب الاخ جميل صالح بالقول:

طبعا أسباب انقطاع الكهرباء لأكثر من أربعة أشهر نتيجة تهميش المحافظة لهذه المديرية في جانب خدمة الكهرباء، فلا يوجد في مديرية أحور اي توليد للطاقة الكهربائية نهائيا، ونحن منذ ان تولينا منصب مدير كهرباء مازلنا نطالب بتحسين التوليد لكهرباء أحور ولكن ليس هناك اي استجابة من المحافظة. فقط يمارسون بحق اهالي مديرية أحور الاقصاء والتهميش المتعمد ولا نعلم ماهي الاسباب والنوايا.
فقط لدى القيادة في ابين عمل تخريب ممنهج وعبث بكل ممتلكات الكهرباء ولم تصل لهذه المديرية اي شي من الخدمات وكأن مديرية أحور لاتتبع محافظة أبين.

وأما من ناحية السؤال الذي يناقش هل هناك تجاوب من مسؤولي المحافطة
يجيب العبداللي:

طبعا إدارة كهرباء أحور فهم ليس لهم حول ولاقوة في موضوع توفير الكهرباء،
لأن المحافظ موقفه سلبي ولم يلقي أي اعتبار تجاه هذه المديرية وأهلها، بل يمارس معنا مصطلح الوعود الكاذبة والمستمرة والتي حققت وعوده رقم قياسي في عملية التماطل والاكاذيب.

وحول السؤال الاخير والرسالة التي يريد ايصالها للجهات الحكومية والمنظمات الدولية والهلال الاحمر الاماراتي يعلق مدير كهرباء أحور بالقول:

أريد أن اقول للجهات المسؤولة في محافظة أبين، اتقوا الله في هذه البلدة الطيبة التي لم تجني لهم الا كل خير على مر التاريخ بينما هم يقابلوها بالجفاء والخذلان والتهميش.
ايضا اقول لهم ان يتقوا من غضب الحليم فأنه اذا غضب لن يدع شي امامه.
واقول لهم ان يستفيدوا من حلمه ولايغضبوه.
واريد ان اوصل رسالتي للهلال الاحمر الاماراتي والتحالف ككل ان يمدوا يد العون للمظلومين وان يخرجونا من هذا الظلام والظلم الذي فرضه علينا مسوؤلي محافظة أبين.
واناشد كل اهل الخير والمنظمات الدولية وغيرهم بالتدخل العاجل لاخراج المديرية من كابوس الظلام والظلم وحل مشكلة الكهرباء التي هي المطلب الوحيد الذي يريد كل مواطن في مديرية أحور ان يتحقق وتحل هذه المشكلة والمصيبة التي حلت بأهالي مديرية أحور .
وفي الاخير نشكركم على حسن استضافتي في هذا الحوار الذي من خلاله وعبر منبركم الاعلامي سوف ننقل معاناتنا الى الجهات المختصة والمنظمات الدولية والهلال الاحمر الاماراتي.
والشكر الجزيل لك اخينا الاعلامي حمدي العمودي على اهتمامك بمعاناة هذه المديرية ونشرها عبر المواقع الاخبارية ونتمنى لكم التوفيق والنجاح في مهامكم الاعلامية.

التعليقات مغلقة.