منظمة سما للتنمية والإرشاد تزور مصنع ليدر (مياه الجنوب) وتلتقي بالقائمين عليه.

كريترنيوز /العاصمة عدن/خاص

أستقبل مصنع ليدر لإنتاج المياه الصحية (مياة الجنوب) في أجواء مليئة بمشاعر الألفة والترحاب، أعضاء منظمة سما للتنمية والإرشاد، متمثلين بالاستاذة فاطمة العاقل مسؤولة شؤون المنظمات العامة، والأستاذ علي الأسدي مسؤول شؤون التنظيم، ودنيا حسين فرحان سكرتير الرابطة الإعلامية.

تم اللقاء بالمدير المالي للمصنع في مستهل الزيارة الأستاذ جلال اليزيدي، وقامت الاستاذه فاطمه العاقل بتعريفه عن منظمة سما وماهية عملها وما هي أهدافها في خدمة المجتمع، وما هي خططها في الأيام القادمة وحاجتها لمختلف الجهات والمؤسسات للوقوف معها حتى تحقق هدفها المنشود وتنتطلق بشكل إيجابي ومؤثر.

ورحب الاستاذ جلال اليزيدي بكل ما طرحوه أعضاء المنظمة من أفكار وتم تبادل أطراف الحديث في مختلف القضايا التي تخص حياة الناس والمجتمع الجنوبي على وجه الخصوص وضرورة النهوض به من خلال الاشياء التي تريد المنظمة تحقيقها على أرض الواقع.

وفي ختام الزيارة أبدت إدارة مصنع ليدر (مياة الجنوب) إستعدادها الكامل للوقوف بجانب منظمة سما من أجل في خطواتها القادمة متمنية لها دوام التوفيق والنجاح مثنية على كل الجهود التي يبذها اعضاء المنظمة والقائمين عليها من أجل ان تشير في خطى ثابتة نحو الأفضل.

الجدير بالذكر أن منظمة سما في طور الإستعداد لإطلاق حملتها الأولى عن مكافحة المخدرات إبتداءً من شهر فبراير القادم.

/دنيا حسين فرحان

التعليقات مغلقة.