الجنوب العربي

برعاية دائرة المرأة والطفل بإنتقالي العاصمة عدن وبالتنسيق مع إدارة الإنشطة المدرسية .. ” تنظم الأثنين القادم بطولة كرة الطائرة المدرسية للطالبات ” لفرق المديريات.

[su_label type=”warning”]كريترنيوز/العاصمه عدن/الدائره الاعلاميه[/su_label][su_spacer size=”10″]

تنظم دائرة المرأة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن ، وبالتنسيق مع إدارة الأنشطة المدرسية ” القسم الرياضي ” بطولة كرة الطائرة المدرسية للطالبات للعام 2018 ـ 2019 م .

وتنطلق البطولة يوم الأثنين القادم الموافق 21 يناير الساعة الثامنة صباحاً على ملعب صالة نادي المنصورة وتستمر لمدة ثلاثة أيام بمشاركة فرق للطالبات من جميع مديريات العاصمة عدن.

وتقام البطولة بنظام خروج المغلوب حيث تلعب جميع الفرق في اليوم الاول حسب الاتي :
1 – المنصورة × البريقة

2 – الشيخ عثمان × دارسعد

3 – المعلا × خورمكســر

4 – صيرة × التواهي

وفي اليوم الثاني ” يوم الثلاثاء ” يلتقي الفائز من المباراة ( 1 ) مع الفائز من مباراة ( 2 ).. والفائز من مباراة ( 3 ) مع الفائز من مباراة ( 4 ) .

وفي اليوم الثالث ” الاربعاء ” يلتقي الفريقان المتأهلان الى المباراة النهائية حيث يتم بعدها تتويج الفائز منهما بكأس البطولة وكأساَ اخر لصاحب المركز الثاني وتوزع باقي الجوائز والشهادات التقديرية على الفرق المشاركة في البطولة .

يشار الى ان هذه البطولة تاتي في إطار الفعاليات التي ترعاها القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، إحتفاءً بالذكرى الثالثة عشر ليوم التصالح والتسامح الجنوبي .

الدائرة الإعلامية بإنتقالي العاصمة عدن

زر الذهاب إلى الأعلى