مقالات وآراء

اسئلة بحاجة الى ان تتأمل في اجاباتها ..؟

كتب/ علي الزامكي
كاتب سباسي جنوبي

قبل تتأملوا في اجاباتها خذوا نصيحتي ولم يسبق لي خذلتكم بنصيحه ولن اخذلكم مستقبلاً بل ابصم بالعشر انها حقيقه بنسبة 80% وهي اذا اردتوا دولة جنوبية فدراليه في الجنوب بحدود عام 90 ارموا الشرعية واسمها خلف ظهوركم و تمسكوا بالامارات العربية المتحدة فانها الدولة الوحيدة التي لن تخذلكم و ستحافظ على وحدة وتماسك اراضي الجنوب , مافيش معكم خيار اخر افضل منها.

من المستفيد من الشحن المناطقي؟

هل الشرعية و مكوناتها السياسية اليمنية مستفيده من الشحن ولماذا؟

هل القضية الجنوبية مستفيده من الشحن المناطقي وماهي الفائدة ؟

المستفيد الوحيد من الشحن المناطقي هي الشرعية اليمنية و حكومة الامر الواقع في صنعاء غير كذا لا يوجد طرف اخر مستفيد من هذا النزق السياسي المقيت غير الشرعية الهاربه التي تستخدم معول الخارج ومليشيات الحوثي.

هناك ادوات داخل الشرعية تغذي ذلك السلوك المغزز لنفس و هي تعلم انه بدون ذلك السلوك سوف تسقط الشرعية مع كل ادواتها حال تنتهي الحرب .

نصيحتي للجنوبيين الذين يحملون قضية الجنوب بحق وحقيقة وليس شعارات لو توقف عند هذا السؤال: من المستفيد من الشحن المناطقي؟

قضية الجنوب ليست مستفيده على الاطلاق و هناك اطراف مكلفه بمهمة الشحن المناطق و تستفز الطرف الاخر عبر نفق المناطقية لجركم الى مستنقعهم و هولاء مهمتها ان تكون ردت فعلكم على سلوكهم معاكسه بهدف اقناع البسطاء الذين ليس لهم علاقة بهذا النزق الضيق الذي يتعارض تماماً مع قضية الجنوب و يتناسب مع قضايا الشرعية .

الحل اتركوا هولاء المتسولين على ابواب الشرعية ولا تهتمون باستفزازهم و شحنهم تجاة قضيتكم العادلة بل تجاهلوهم و اثبتوا للناس و للعالم ان قضية الجنوب ارفع و اقدس من هولاء الصغار.

جمعتكم مباركة والى اللقاء.
علي الزامكي.

زر الذهاب إلى الأعلى