الجنوب العربي

الدكتور زيد الخلاقي يلتقي بعدد من زملاء الدراسة من مديرية حورة

[su_label type=”warning”]كريترنيوز/حضرموت ـ حورة/محمد باوزير
[/su_label][su_spacer size=”10″]
إلتقى الدكتور زيد عبدالقوي الخلاقي استشاري أمراض القلب و الشرايين كبير الاطباء في قسم القلب و الشرايين بمستشفى ( Bernhard Hospital Kamp-Lintfort ) مساء أمس الخميس 17 يناير 2019م بمقر إقامته ببيته العامر بمنطقة العنين بوادي حضرموت عدد من زملاء الدراسة من مدينة حورة يتقدمهم الأستاذ/ صالح محمد باوزير والأستاذ/ خالد محمد باوزير والأخ/ محمد خميس بايعشوت وبحضور الأستاذ/ محمد عبدالرحمن بن قبيلة.

وقد إِستُقبِل الوفد القادم من مدينة حورة من قبل الدكتور وأفراد أسرته الكريمة بحفاوة كبيرة حيث تبادل الجميع أطراف الحديث خلال هذه الزيارة القصيرة مستعرضين الذكريات الجميلة التي عاشوها مع بعض أيام الدراسة الثانوية.

وقد عبر الوفد الزائر عن فرحتهم الكبيرة بهذا اللقاء بل وفرحة كل أبناء حضرموت بقدوم الدكتور زيد إلى مسقط رأسه حضرموت الخير والعطاء، كما نقل الوفد الزائر تحيات باقي الزملاء من أبناء مديرية حورة حيث لم تتهيأ لهم الظروف للحضور والإلتقاء بزميلهم.

وفي نهاية اللقاء القصير تم دعوة الدكتور زيد من قبل الوفد الزائر لتشريف مدينة حورة وزيارتها، لكن الدكتور إعتذر عن الحضور لارتباطه ببرنامج عمل رسمي خلال زيارته القصيرة لمسقط رأسه واعدا بزيارة هذه المدينة في مناسبات قادمة إن شاء الله.

زر الذهاب إلى الأعلى