اجتماع تشاوري لاعضاء منظمة سما للتنمية والارشاد لمناقشة الخطط القادمة لسير العمل

كريتر نيوز/العاصمه عدن/دنيا حسين فرحان / خاص

اجتمع عدد من اعضاء منظمة سما للتنمية والإرشاد عصر اليوم في مقر المنظمة بمديرية المعلا لمناقشة مختلف الأمور المتعلقة بسير عمل المنظمة والخطط القادمة التي يجب ان تنفذ على أرض الواقع.

ترأس الاجتماع المدير التنفيذي لمنظمة سما عبدالسلام بن سعادين الذي استمع لكل الاعضاء ولافكارهم ومقترحاتهم للمرحلة القادمة وما هي الاشياء التي يجب ان يقوم بها الجميع من اجل اطلاق الحملة الأولى للمنظمة والمتعلقة بظاهرة المخدرات ومهمه كل عضو في المنظمة وكيفية التنسيق في العمل.

وفي اللقاء قام جميع الاعضاء الحاضرين بطرح عدد من الأمور التي تعتبر اشكالية تعرقل عمل المؤسسة منها تحديد آلية عمل محددة تقدمها مديرة المنظمة أو الشخص المسؤول عن عمل المنظمة بشكل عام ، والأسس التي يجب ان تحدد للسير عليها ، ايضا ضرورة التنسيق في التواصل مع الشخصيات وتحديدها بدقة واخذ موعد محدد منها وأن توكل هذه المهمة لدائرة العلاقات العامة ويتم اخبار جميع الأعضاء فيها.

وأن يتم التنسيق بين دائرة العلاقات العامة والدائرة التنظيمية لتحديد موعد الاجتماعات وكل ما يتطلبه الإجتماع من اشياء كالسجلات والتصورات والخطط التي ستقدم في كل لقاء يتم بين اعضاء المنظمة.

وتم وضع عدد من المقترحات التي يمكن أن يتم بدء العمل الفعلي فيها في إطار الحملة في محافظة عدن و كيفية الوصول للجهات المسؤولة والأمنية والمجتمعية للحصول على الدعم المادي والمعنوي ومساندة المنظمة للنهوض والتحرك بشكل ايجابي وصولا للنجاح وتحقيق هدفها السامي في نبذ الظواهر الدخيلة في المجتمع وتوعية افراده ووضع بصمة للمنظمة لتنطلق بقوة ووتوسع في عملها في المراحل القادمة.

وفي ختام الإجتماع تم الخروج بعدد من التوصيات والنقاط المهمة التي ستحدد سير المنظمة في الفترة القادمة لتنفادي الوقوع في أي خطأ وترتيب العمل والاتفاق على عقد اجتماع ثاني لمواصلة النشاط ووضع خطط للأيام القادمة تسير عمل المنظمة بالشكل الصحيح.

حضر الإجتماع مدير دائرة العلاقات العامة فاطمه العاقل ومدير شؤون المنظمات علي الأسدي ومدير الدائرة التنظيمية أدهم الغزالي والنائب زبيده عبدربه ومدير الدائرة الفنية مازن الجيلاني ونائب مدير الدائرة الاعلامية دنيا حسين فرحان ومدير الشؤون الأمنية دلال العبيدي وعدد من الأعضاء الذي لهم دور فعال وايجابي في المنظمة.

التعليقات مغلقة.