قوات “النخبة الشبوانية”. محور عزان وبدعم من دول التحالف العربي تأمن منطقة العرم “الاستراتيجية” وتقيم نقاط أمنية في المنطقة.

كريتر نيوز/شبوة/ محور عزان

قامت قوات “النخبة الشبوانية” محور عزان وبدعم من التحالف العربي بالانتشار وتأمين منطقة العرم “الاستراتيجية” بمديرية حبان، الذي يمر فيها الخط الدولي شبوة_ عدن.
وقال المقدم “محمد سالم البوحر” قائد قوات “النخبة الشبوانية”_ محور عزان ((أن قوات “النخبة الشبوانية” أقامت هذه النقطة الأمنية على خط شبوة المحفد بهدف منع تنقل الإرهابيين بين محافظة شبوة ومنطقة المحفد، وتضييق الخناق على عناصر القاعدة الذين يواجهون حملة أمنية وتعقب من الحزام الأمني بمحافظة أبين )) وأضاف القائد البوحر: أن ((هذه النقطة ستكون رأس حربة في منع تدفق وتهريب السلاح والممنوعات من والى محافظة شبوة، ونستطيع بهذا الإجراء توسيع المناطق التي يشملها حظر حمل السلاح أكثر واكثر، منوها أن “قوات النخبة الشبوانية” على تنسيق مستمر مع قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين فيما يخص الحرب على عناصر القاعدة في مديرية المحفد المجاورة))

ولقيت خطوة انتشار وتأمين النخبة الشبوانية لمنطقة العرم الاستراتيجية ترحيبا من قبل المواطنين، لما لها من أهمية في محاربة العناصر الإرهابية ومنع تهريب وحمل السلاح، والقضاء على ظاهرة الثأر وفرض الأمن والاستقرار في المنطقة.

التعليقات مغلقة.