عاجل الأجهزة الأمنية بلحج تلقي القبض على عصابة تدير مركز لتزوير الوثائق الرسمية

.كريترنيوز/ لحج/خاص

تمكنت قوات مكافحة الارهاب واجهزة امن لحج باشراف مباشر من العميد/ صالح السيد مدير ادارة امن محافظة لحج من ضبط اكبر مركز تزوير وثائق حكومية وتلقي القبض على عصابة التزوير المحترفة في مديرية الحوطة .

وفي التفاصيل قال مصدر امني للمركز الإعلامي لإدارة أمن محافظة لحج أن عملية تحري ورصد دقيق أسفرت الى تحديد مكان مركز تزوير جاء ذلك بعد ايام من القى اجهزة الامن القبض على شخص عثر بحوزته على بطائق هوية مزورة.

وأضاف المصدر أن جهاز مكافحة الارهاب قام بمداهمة الموقع المرصود ليتمكن من خلال ذلك القبض على ثلاثة اشخاص هم افراد العصابة بالاضافة الى كميات هائلة من بطائق الهوية المزورة والوثائق الحكومية المزورة ومعدات أجهزة كمبيوتر ومواد مختلفة تستخدم في عمليات تزوير الوثائق والاختام الحكومية.

وأكد المصدر أن اجهزة الامن فتحت تحقيق واسع في القضية كما قامت فرق التحقيق بتحريز المضبوطات وأتخاذ الاجراءات القانونية بحق المتهمين لتتم إحالتهم الى النيابة العامة والقضاء .

ونوه المصدر الى أن كمية الوثائق المزورة التي تم ضبطها كثيرة وتدل على ان عمليات التزوير التي كانت تتم واسعة وعلى مستوى المحافظات بشكل عام .

يذكر أن أجهزة أمن محافظة لحج حققت خلال الفترة الماضية انجازات أمنية متعددة في العديد من الجوانب الامنية لعل أهمها كان ماكشفته قبل إيام وزارة الداخلية من تفاصيل القبض على خلايا ارهابية على ارتباط بمليشيا الحوثي الايرانية .

التعليقات مغلقة.