اليونيسيف تعلن عن البدء في صرف الحوالات النقدية الطارئة في مديرية سرار يافع بأبين

كريترنيوز / يافع ـ سرار /راشد النسري

اعلنت منظمة اليونيسيف عن البداء في صرف الحوالات النقدية الطارئة كمرحلة رابعة للمسجلين في قوائم الرعاية الاجتماعية ابتداء من يوم السبت القادم الموافق 26-يناير-2019م في مديرية سرار يافع محافظة ابين.

واكد ضابط تسيير مديرية سرار التابع للمنظمة الشيخ حمود فاضل بن عبد الباقي انه لاتوجد اي اختلالات في عملية صرف الحوالات النقدية الطارئة وتسير عملية الصرف في كل مره بالتمام.

واوضح بأن لجان الصرف تعمل على تقسيم المديرية الى مناطق او عزل وتقوم بتعليق جداول بأسماء المستفيدين على مراكز الصرف تفاديا للازدحام حيث يخصص لكل عزله يومين لتنظيم عملية الصرف.

(تعليمات الاستلام)

– احضار الوثائق المطلوبة والذي تمكنكم من استلام مستحقاتهم النقدية

– احضار اي من الوثائق التعريفية المقبولة والتي تم اعتمادها من المشروع في دورات الصرف السابقة، في حالة ان كانت الوثيقة التعريفية بطاقة انتخابية، سيتم قبول البطائق التي تم استخدامها في دورات الصرف الثلاث السابقة.

– في حالة لم يتم التحقق منك مطلقاً او فقدت وثيقتك التعريفية المقبولة والتي تم اعتمادها من المشروع مسبقاً في دورات الصرف السابقة، يجب عليك الاتصال على الرقم المجاني 8003090 ولا داعي بأن تذهب الى مراكز الصرف.

– اذا كان المستفيد من كبار السن او من يعانون من أمراض مزمنة او النساء الحوامل، يمكنك الاتصال على الرقم المجاني 8003090 والطلب منهم بتوفير خدمة الصرف الى المنازل، وسيتم ارسال فريق الايصالي المنزلي إليك.

– اذا كنت المستفيد الرئيسي ولم يتم التقاط صورتك خلال دورات الصرف السابقة، فسيُطلب منك التقاط صورة، فيرجى منك القيام بذلك، لكي تتمكن من استلام نقودك في مراحل الصرف القادمة حيث ستكون البطاقة الوحيدة التي ستحتاجها لتتمكن من استلام المساعدات النقدية الخاصة بك في دورات الصرف القادمة.

– يعتبر التقاط صورة المستفيد الرئيسي إلزامي للرجال، ولكن بالنسبة للنساء غير إلزامي اذا لم تشعر المرأة المستفيدة بالارتياح لالتقاط صورة لها، فسيتم إصدار البطاقة البنكية لها بدون صورة، وفي دورات الصرف المستقبلية يتوجب عليها تقديم البطاقة البنكية الخاصة بها مع اي من الوثائق التعريفية المقبولة والتي تم اعتمادها من المشروع في دورات الصرف السابقة.

– المستفيدين الرئيسيين من تم التقاط صور لهم سيتم اعطائهم بطائق بنكية عليها صورهم، تعتبر  هي الوثيقة الوحيدة التي سيحتاجونها ليتمكنوا من استلام مساعداتهم النقدية في دورات الصرف المستقبلية من مشروع الحوالات النقدية الطارىء.

– لا تستخدم وثائق تعريفية مزيفة ولا تقدم معلومات خاطئة لكي لا يتم حرمانك من مساعداتك النقدية في دورات الصرف المستقبلية.

– لا تقبل دفع اَي رسوم مالية من اجل استلام مساعداتك النقدية ويتوجب عليك الابلاغ بذلك والاتصال بالرقم المجاني 8003090 وإبلاغهم بإسم الشخص الذي طلب منك ذلك.

– اذا كانت لديك أي استفسارات او شكاوي أتصل على الرقم المجاني
8003090

-الالتزم بالبرنامج اليومي الموضح في الصورة المرفقة للمنشور والتقيد بالحضور بحسب التاريخ واليوم المحدد لكل مركز بأستثنا المركزين واليوميين الاخيرين بامكانهم الحضور قبل موعدهم الموضح بيومين او ثلاثة ايام.

والله الموفق.

التعليقات مغلقة.