مدير مكتب التربية والتعليم محافظة لحج يقوم بزيارة لمدرسة خديجة للبنات بصبر

كريترنيوز /صبر/ عدنان سعيد

قام صباح اليوم الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم محافظة لحج بزيارة تفقدية لمدرسة خديجة للتعليم الأساسي الواقعة بمنطقة صبر مديرية تبن حيث اطلع على الأضرار التي احدثته بيارة مسجد السعيد الواقعة في حرم المدرسة التي اصبحت تهدد حياة وسلامة تلميذات المدرسة.
وطالب الدكتور الزوعري جمعية هائل سعيد أنعم التي تشرف على المسجد أن تفي بما ألتزمت به في تحويل بيارة المسجد خارج ساحة المدرسة وذلك وفقا للمراسلات التي تمت معهم ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة..مؤكدا إن حياة وسلامة ابنائنا وبناتنا في جميع المدارس أمر لا يمكن أن يستهان به.
وكانت الاستاذة ليبيا بزاعي مديرة المدرسة قد ابدت تخوفها وقلق ايضا أولياء أمور التلميذات تجاه هذه البيارة التي اصبحت خطر على حياة وسلامة المعلمات والتلميذات وكذلك الروائح الكريهة الناتجة عن طفح المجاري من هذه البيارة مناشدة كل الجهات الحكومية والاهلية والإنسانية الى إنقاذ المدرسة من كارثة قد لا يحمد عقباها.. مطالبة جمعية هائل سعيد أنعم بسرعة تنفيذ ما التزموا به في تحويل بيارة مسجد السعيد إلى خارج ساحة المدرسة.
رافق مدير مكتب التربية و والتعليم بهذه الزيارة الدكتور باسم منصور ناصر نائب مدير مكتب التربية والتعليم والأستاذ غسان علي حسن زكي مدير إدارة التدريب والتأهيل والأخ جلال المنصوري رئيس لجنة العلاقات العامة بمجلس الآباء بمدرسة خديجة.

*الاعلام التربوي*

التعليقات مغلقة.