الهارب يحكم عدن والنازح يحكم مارب.

علي الزامكي
كاتب جنوبي

دويلة الشرعية الهاربة تحكم عدن ودويلة القبيلة النازحة من صنعاء تحكم مارب .

الحوثي كنس دويلة القبيلة وكنسوا معها الشرعية اليمنية من صنعاء خلال اسبوع ورحل نازحي دويلة صنعاء بالبرقع الى مارب ودويلة الشرعية هربوا الى عدن والجنوبيين رحلوا الحوثي من عدن حافي القدمين .

بتعبير اخر الحوثي كنس الشرعية خلال اسبوع وكمان بالبرقع و الجنوبين كنسوا الحوثي خلال ثلاثة شهور وقبائل مارب كنسوا الحوثي من مارب وجاءت الشرعية الهاربة لتحكم عدن و دولة القبيلة النازحة من صنعاء لتحكم مارب والجنوبيين و قبائل مارب اكلوها ملح ساخن.

رحلوهم من عدن ومن مارب قبل يستوردوا لكم الارهاب و القاعدة وداعش من كل صقاع العالم.

ما يهدد الجنوب هو الارهاب المنظم التي تدير وتموله بالسر دول سوف يكون دور الارهاب في جغرافيه محدده تمتد من اطراف شبوة المحاذية لمحافظة ابين حتى مدينة جعار جنوباً و من اطراف تعز المحاذية للحج والقربية من ابين .

تكديس الارهاب بتلك المنطقة الجغرافية الممتده من اطراف شبوة المحاذية لابين حتى اطراف مدينة جعار جنوباً و تعز شمالاً المحاذية للحج بهدف اغراق ابين و لحج بالارهاب و تفاق السويد كخطوة اولى لتدخل العسكري الخارجي .

الحل سهل جداً يغادر الرئيس هادي السلطة ويغادر معه العميد علي محسن الاحمر والعودة الى طاولة الحوار الندي بين اهل الارض في الشمال و الجنوب غير كذا حرب المنتصر فيها خسران.

الى اللقاء .

التعليقات مغلقة.