على غرار الانعتاق من الحوثيين .. “حنشي” يُطالب “هادي” بثورة ضد الوصاية الإخوانية

كريترنيوز / اليمن

طالب الصحافي الجنوبي ورئيس مركز عدن للبحوث الاستراتيجية والاحصاء حسين حنشي الرئيس عبدربه منصور هادي بتكرار خطوته التي اقدم عليها في يناير من عام 2015م بالانعتاق من وصاية مليشيات الحوثي وان يكرر تلك الخطوة اليوم ويرفض الوصاية الإخوانية حتى يكون عظيما بحق وحقيقة.

وقال الصحفي “حسين حنشي” من على صفحته بالفيسبوك : “في مثل هذا اليوم قام الرئيس بأعظم خطوة في تاريخه وتاريخ اليمن وهي أفضل خطوة بالنسبة لي قام بها الرجل !.”.

واردف “حنشي” : ” :كان الرئيس هادي بعد تولية السلطة ليس قريبا من الإخوان وخارج من المؤتمر وحينها كانت صحيفة اخبار اليوم التابعة لمحسن تنشر صورته بشكل يومي في صفحتها الأخيرة مع صورة وزير الدفاع حينها محمد ناصر احمد منكستين إلى الأسفل مع شتائم وكان الرئيس يقصقص أظافر صالح والإخوان ويعمل مع الحوثيين حتى عمران لكسر محسن وصالح”.

واضاف : عندما دخل الحوثيين صنعاء وخرقوا اتفاق وصولهم إلى عمران فقط وعندما أرادوا ان يكون هادي مطية لهم ويبقونه حتى يرتبون الوضع اتخذ المهندس خالد بحاح مع الرئيس هادي اعظم خطوة بالاستقالة ولخبطة الوضع على الحوثيين .. فالو استمر هادي رئيسا شكليا سيستخدمه الحوثيين ثم يرتبون وضع واتفاق يضمن لهم المستقبل ثم يطيحون به وباليمن في اول انتخابات شكلية ولذهبت فرصة أي تدخل عربي واي حرب وبقي اليمن كل اليمن تحت حكم حوثي إيراني لعقود دون ان يكون (انقلاب) .. مشيرا بأن هذا هي أعظم خطوة شجاعة قام بها الرئيس هادي للوطن.

وأوضح قائلا: ان إلى ذلك الحين لم يكن هادي مطية لاحد وكان راس يقدح من رأسه لكن بعد وضعه في الإقامة الجبرية ثم تهريبه قام الإخوان باذلاله بقصة التهريب وأصبح من يومها مجرد دمية تحت تصرف الإخوان ويااااه لو يخطوا الرئيس هادي خطوة كخطوته الأولى ويرفض الوصاية الإخوانية سيكون عظيما بحق وحقيقة .

التعليقات مغلقة.