هلال جعار اخر المتأهلين للدور الثاني من دوري الدرجاج في نسختة الأولى بابين

كريترنيوز /ابين_خنفر/عبدالمنعم الشوب

في اخر لقاءات الدور الاول من دوري كاس الدرجاج لنسخته الاولى ، حقق فريق نادي هلال جعار فوزاً صعباً على فريق نادي تعاون باتيس بهدف دون رد وذلك في المباراة التي اقيمت بين الفريقين عصر اليوم الأربعاء على ملعب نادي الدرجاج ضمن مباريات دوري الدرجاح والتي تقام بنظام خروج المقلوب

هدف مبكر للهلال عن طريق ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد اصتدام الكرة بيد مدافع التعاون صالح هايس بداخل منطقة الجزاء ليستطيع اللاعب ناصر حمادي من تسجيل هدف الهلال الوحيد .

ليستمر تبادل الهجمات بين اللاعبين مع اضاعت العديد من الفرص لنادي التعاون التي حالت دون هز شباك مرمى الهلال حتى نهاية الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني إجراء مدرب التعاون الكابتن عبدالله مكيش العديد من التغييرات التي من خلالها فرض سيطر لاعبي التعاون على مجريات الشوط الثاني لكن دون جدوى دون تسجيل اي أهداف على الرغم من الهجمات التي صنعها لؤي والسبد الا انها اصتطدمت بدفاعات فريق الهلال بقيادة شوقي الحديدي .

فريق الهلال اعتمد على الهجمات المرتدة مع ضغط لاعبي التعاون والسيطرة على باقي دقائق الشوط الثاني .

ليعلن حكم المباراة سعيد العسر فوز الهلال بهدف دون رد ليتاهل بذلك نادي الهلال للدور الثاني ويضرب موعدً ناري مع نادي حسان في ربع النهائي.

جائزة افضل لاعب كانت من نصيب لاعب التعاون لؤي عدنان من مقدمة من ادارة مدرسة معاذ بن جبل في الدرجاج

ادار المبارة طاقم تحكيمي مكون سعيد العسر حكم ساحة وعلى الخطوط علي عبود ونبيه

حضر المباراة الدكتور أحمد الموقري رئيس نادي الهلال والأستاذ فاروق علي عبيد رئيس نادي سد باتيس ومحمد عبدالعزيز هارب رئيس نادي تعاون باتيس وصالح علي رئيس نادي الفجر ورشيد غالب الأمين العام المساعد لنادي الهلال. والعديد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية في المنطقة.

التعليقات مغلقة.