وصول قافلة غذائية مقدمة من الهلال الأحمر الاماراتي لمناطق حمّة وسُلب حمّة بيافع سرار

كريترنيوز/يافع_سرار/خاص

وصلت قافلة غذائية تابعة للهلال الأحمر الإماراتي إلى مناطق حمّة وسُلب حمّة الواقعه شرقي المديرية سرار بمحافظة أبين وتشمل القافلة مساعدات إنسانية وغذائية تحمل 250 سلة غذائية ومواد تموينية من محافظة أبين إلى مناطق حمّة سُلب حمّة التابعة لمديرية سرار.

عند وصول القافلة تقدم مديرعام المديرية الاستاذ/صالح يسلم قدار بخالص شكرة وتقديره للاخوة في هيئة الهلال الأحمرالاماراتي على استجابتهم الطارئه في اغاثة أهالي حمّة وسّلب حمّة وكذلك المرافقين له بالقافله الغذائيه وهم الاخ/خالد إبراهيم منسق المنظمات بمحافظة ابين ومشرف الهلال الاخ/الاغبري ومراسل قناة الغدالمشرق الاخ/عثمان عامر.

مضيفا بقوله نحن اليوم في هذة المناطق المهمومة من الطرق والصحة والتعليم والفقيرة من الطعام والغذاء.

مشيرا انطلقنا الساعة 7 صباحا من محافظة عدن مرورا بلحج العسكرية سرار حتى وصلنا هنا في هذة المناطق البعيدة الوعرة الساعة الرابعة عصرا بهذا اليوم الاربعاء.

قطعنا هذة المسافة كلها تلبية نداء اخواننا في هذة المناطق النائية الفقيرة والمحتاجة تلبية لاستجابة هذا النداء في اغاثة هذة المناطق الماسة للدعم فقد وجدنا استجابة أولية سريعة من المحافظ ومن هيئة الهلال الأحمرالاماراتي نتيجة التردي في الوضع المعيشي وللحد من انتشارالأمراض والاوبئه.

مؤكدا ذلك إن الأهالي ناشدو وجائت اول مبادرة من القيادة الرشيدة بمحافظة ابين ممثلة باللواء/أبوبكرحسين سالم الذي اسرع باغاثة هذة الأهالي ب 600 سلة غذائية نوع ارز ونشكرة بذلك على ما اقدم الية تجاة الاهالي المحتاجة.

و بعد ذلك النداء ايضا رسل طلبا إلى الهلال الأحمر الاماراتي في تاريخ /19/1 لحالات اظطرارية سريعة وخلال 24 ساعة تم الاستجابة من الاخوة في هيئة الهلال الأحمرالاماراتي لا اغاثة الأهالي.

في ختام حديثة ناشد هيئة الهلال الأحمر الاماراتي والمنظمات الاغاثية العالمية وكذلك ورجال الخير والمال والاعمال إلى تلبية هذا النداء والاستجابة في اغاثة ألاهالي.

لكونها مناطق محرومة وبحاجة انسانية إلى من يغيث اهلها واطفالها المصابون بسوء التغذية.

ومن جانبه تحدث الاخ/خالد ابراهيم مشرف المنظمات الدولية بمحافظة ابين نحن اليوم اتينا بهذة القافلة تلبية لنداء الاهالي الفقيرة وبطلب رفع من قيادة السلطة المحلية بيافع سرارممثلة بالأستاذ/ صالح قدا في اغاثة أهالي حمُة وسُلب حمُة ، بادراللواء/ ابو بكرحسين سالم باغاثة عاجله ب600 سلة رز للأهلي وشاكراجهودة وتفاعله بذلك.

مضيفا وكذلك بنفس الواجهه رسل طلب مناشدة لهيئة الهلال الأحمرالإماراتي ويجزيهم الله خيرا تم الاستجابة منهم واتينا لتوزيع هذة القافلة الغذائية المقدمة من الهلال دعما للاهالي في حمّة و سُلب حمّة.

ومن جانبهم الأهالي يتقدمهم الاستاذ/ علي الحامدي تقدموا بشكرهم وتقديرهم إلى هيئة الهلال الاحمرالاماراتي وكذلك محافظ محافظة أبين على مبادرتهم الأولى في سد حاجة الناس المحتاجة.

الموكب الذي رافق القافله مديد عام سرار الاستاذ/ صالح قدار ، الحاج فوزي محمد علي عضو السلطة المحلية ، الأستاذ/علي ناصرالحامدي رئيس المجلس الانتقالي بسرار ، مشرف المنظمات الدولية بالمحافظة الاخ/خالد إبراهيم ، ومشرف الهلال الأحمرالإماراتي الاخ/الاغبري ، ومراسل قناة الغدالمشرق الاخ/عثمان عامر، والشيخ/ عزمي محمد علي منسق المنظمات بالمديرية.

صالح البخيتي

التعليقات مغلقة.