الجيل اخر المتأهلين الى الدور الثاني من دوري التصالح والتسامح في لودر بأبين

كريترنيوز/لودر/ عماد الخضر

حقق فريق الجيل فوزا مستحقا على فريق صقور العماير بنتيجه هدفين مقابل هدف وخطف اخر بطاقه التأهل الى الدور الثاني من المسابقه بفوزة باستحقاق على نظيرة فريق صقور العماير في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الخميس على ملعب نادي عرفان في اخر مباريات الدور الاول من دوري التصالح والتسامح والذي يقام تحت رعاية المجلس الانتقالي ودائرة الشباب والطلاب بأبين والذي يقام تحت اشراف المجلس الانتقالي ودائرة الشباب بلودر .

حيث شهد ملعب المباراة حضورا جماهير كبير افترش جنبات الملعب تبادل فيه اللاعبين الهجمات السريعه والنقلات الجميله التي نالت استحسان الجمهور،حيث كان فريق الجيل اكثر سيطرة ووصولا الى شباك حارس مرمى صقور العماير ترجمها اللاعب الموهوب علي السعيدي بهدفين جميلين في الدقيقه 38 وهدف ثاني في الدقيقه 50من عمر المباراة ، بينما سجل فريق الصقور سجل هدفه الوحيد عبر اللاعب خليفه الواحدي في اخر دقائق الشوط الثاني من المباراة .

هذة النتيجه ظلت سائدة واستمرت على نفس الشاكله حتى اعلان حكم المباراة بانتهاء وقت المباراة الاصلي بفوز فريق الجيل على صقور العماير بهدفين مقابل هدف .

بهذة النتيجه يعتبر فريق الجيل اخر الفرق المشاركة الذي يصعد الى الدور الثاني من مسابقه دوري التصالح والتسامح بلودر ، بينما ودعت عشر فرق البطوله من الدور الأول .

التعليقات مغلقة.