بحضور لملس والجعدي ومشبق خمسون عريسا يدخلون ” القفص الذهبي ” برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي

كريترنيوز/العاصمه عدن/خاص

ارتسمت الفرحة على وجوه 50 شاباً من عمال صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن، بدخولهم القفص الذهبي في حفل ( فرحة العمر ) الذي أقيم للاحتفال بهم .

وامتلأت الصالة التي أقيم فيها الحفل اليوم الخميس وتم برعاية القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بحضور الأستاذ/ أحمد حامد لملس، أمين عام المجلس الانتقالي الجنوبي، والأستاذ/ فضل الجعدي مساعد أمين عام الانتقالي، ورؤساء الدوائر بالأمانة العامة، ومدير مديرية المعلا/ فهد مشبق وعدد من كبار الضيوف وأهالي وأصدقاء العرسان .

وفي الحفل الذي أقامته نقابة البلديات والإسكان بالعاصمة عدن، واشرفت عليه دائرة الشؤون الاجتماعية بالمجلس الانتقالي، تحدث رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية الأستاذ/ عاد محمد علي بكلمة نقل فيها للحاضرين تحيات القائد عيدروس الزبيدي، وأثنى فيها على جهود عاملي النظافة في جعل محافظة عدن نظيفة.

وقال أن محافظة عدن عانت منذ أمد طويل من الإهمال لكن في هذه المحافظة لازال جنود ورجال يعملون صباح مساء لأجل راحتها وجمالها.

بدوره شكر ثابت يحيى أحمد رئيس نقابة البلديات والإسكان، المجلس الانتقالي وقيادته على دعمه لهذه الفئة التي قال إنها سعدت كثيرا بهذه اللفتة الكريمة من قيادة المجلس الانتقالي ودعمها.

الحفل الذي حوى عددا من كلمات التهاني والتبريكات للعرسان من قبل أصدقائهم وزملائهم ومحبيهم، اشتمل على عدد من الوصلات الغنائية و الرقصات الشعبية التي تفاعل معها الحضور ونالت استحسانهم

التعليقات مغلقة.