الزعيم اول المتأهلين الى المربع الذهبي من دوري التصالح والتسامح في لودر بأبين

كريترنيوز/لودر/ عماد الخضر

في اولى مباريات الدور الثاني من دوري التصالح والتسامح الذي يقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي والذي تنظمه دائرة الشباب والطلاب في مديرية لودر تمكن فريق الزعيم زارة من الفوز على فريق الهلال بهدفين مقابل هدف والتأهل الى المربع الذهبي في المباراة التي اقيمت بين الفريقين عصر اليوم الجمعه في ملعب نادي عرفان .

حيث كان هدف السبق لصالح فريق الزعيم في الدقيقة 15 باقدام دفاع فريق الهلال اللاعب عبدالقادر البصيري وفي الدقيقه 38من زمن الشوط الاول احرز اللاعب مساعد الهدف الثاني لفريق الزعيم قبل ان يطلق الحكم صفارة نهاية الشوط الاول بتقدم فريق الزعيم على الهلال بهدف دون رد .

وفي الشوط الثاني اشتد حماس المباراة بين النقلات السريعه والهجمات الخطيرة ، حيث شن فريق الهلال عدة هجمات على مرمى حارس فريق الزعيم وتسديدات اعتلت عارضه المرمى الا ان الدفاع الصلب لفريق الزعيم لم يعطي فرصة حتى الدقيقة الرابعة عشر من الشوط الثاني استطاع اللاعب حمادة جعبل من تسجيل الهدف الهلال الوحيد .

ازداد ايقاع المباراة وسط اهازيج الجماهير وهجمات تبادلها الفريقين هنا وهناك لكن نتيجه المباراة ظلت سائدة على شاكله تقدم فريق الزعيم على الهلال بهدفين مقابل هدف .

ليطلق حكم المباراة صافرته بفوز الزعيم على الهلال 2/1 وتأهلة الى المربع الذهبي.

حضر اللقاء الاخ طه المنصوري رئيس دائرة الوعظ والارشاد في المديرية والاستاذ خالد مفتاح رئيس نادي عرفان

التعليقات مغلقة.