بضربات الترجيح أهلي الصرة ثاني المتاهلين الى المربع الذهبي لدوري التصالح والتسامح في لودر بأبين

كريترنيوز/لودر/ عماد الخضر

ضمن فعاليات دوري التصالح والتسامح الذي يقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ودائرة الشباب والطلاب في مديرية لودر بمحافظة أبين ، تواصلت مباريات المسابقة بلقى قوي جمع فريقي اهلي الصرة وفريق جوبان في مباراة جمعت الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب نادي عرفان الرياضي.

حيث كانت المباراة حماسية شهدت قمة التحدي بين الفريقين من الاثاراة والمتعه للوصول الى دور الربع النهائي من البطولة ، الا ان فريق اهلي الصرة كان اكثر وصولا واستحواذا على مجريات الشوط الاول من خلال سيطرتة المطلقه على وسط الملعب ونقل الهجمات السريعه باتجاه حارس مرمى جوبان ترجمها اللاعب المتالق “مروان” بهدف لأهلي الصرة في الدقيقة 25 من زمن الشوط الاول لينتهى الشوط الاول بتقدم فريق اهلي الصرة بهدف دون رد .

الشوط الثاني كان عند مستوى اللياقه واللمسات الفنية والنقلات من قبل لاعبي أهلي الصرة ليترجمها اللاعب الخضر باصم بهدف ثاني في مرمى جوبان في الدقيقة 56 من زمن المباراة .

فريق جوبان استطاع من شن العديد من الهجمات باتجاة مرمى اهلي الصرة ، ومن هجمه استطاع اللاعب”منصور”
من احراز هدف الاول لفريق جوبان في الدقيقة 62 وبعد عدة هجمات استطاع فريق جوبان من اضافه الهدف الثاني قبل ان تنفس المباراة لحظاتها الاخيرة ، ليطلق الحكم صافرة بانتهاء وقت المباراة الاصلي والاحتكام الى ضربات الترجيح التي ابتسمت لفريق اهلي الصرة على جوبان بنتيجه4/2

التعليقات مغلقة.