دعا الأجهزة الأمنية للقيام بواجبها ومعالجة الأختلالات التي تشهد المديرية .. الإنتقالي المحلي بدارسعد يعقد اجتماعاً هاماً ويقيم نشاطه السنوي

كريترنيوز/العاصمه عدن/ الدائره الاعلاميه

عقدت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية دارسعد اجتماعها السنوي صباح امس السبت برئاسة الاستاذ عبد الله ناجي بن شملان ، رئيس القيادة بالمديريه ، حيث استهل الاستاذ بن شملان بداية الاجتماع بكلمة موجزة عبر فيها عن عظيم شكره وتقديره للاعضاء وتفاعلهم الدائم والنشط مع الانشطة والفعاليات والدعوات التي تقيمها القيادة المحلية للمجلس بالمديرية.

كما تحدث بن شملان عن طبيعة الاوضاع السياسية الراهنة وعملية الحوارات التي يتبناها المجلس الإنتقالي مع عدد من مكونات الثورة الحنوبية ودورها في رص الصف الجنوبي لموجهات التحديات و المؤامرات التي تحاك ضد قضيتنا وماتشكله تلك الحوارات من إنتصار لضمان تحقيق الاستحقاقات والاهداف الوطنيه لثورتنا الجنوبية العظيمة.

وبعد ذلك ناقش المجتمعون عدد من المواضيع الهامه على رأسها التقرير التقييمي لنشاط المجلس خلال العام المنصرم 2018م وكذا الاتجاهات الاساسيه للخطة الفصلية للعام الحالي 2019م .

كما تم خلال الاجتماع الاجماع على تكليف الهيئة التنفيذيه لإعادة غربلة بعض الدوائر وتكليف قيادات للدوائر المستحدثه ،وكذا اقتراح بعص الاضافات الى عضوية المجلس بدلا من بعض الأعضاء الذي تغيبوا وتخلفوا عن نشاطات وعمل المجلس في المديرية خلال الفترة الماضية.

كما أقر المجتمعون تأسيس منسقيات للمجلس الانتقالي المحلي في جميع أحياء ومناطق المديريه.

وفي الاطار ذاته شدد المجتمعون على ضرورة مطالبة قيادات المحافظة الادارية والامنية ووزارة الداخليه بالعمل على معالجة الاوضاع الامنيه التي اصبحت ترهق حياة المواطنين وتهدد امنهم جرى الرصاص العشوائي والاشتباكات التي اضحت مالوفة في شوارع أحياء وحارات المديرية من قبل بعض الافراد دون ادنى وازع للقانون او إحساس بالمسؤولية .

ودعا الاعضاء المجتمعون الجهات المختصة الى سرعة عملية ضبط الامن وتعزيز الاجهزة الأمنية بالقوة والافراد حتى تتمكن من اداء مهامة الامنية والقانونية والحفاظ على الامن و الاستقرار والسكينة العامة للمواطن.

الدائرة الإعلامية لإنتقالي العاصمة عدن.

التعليقات مغلقة.