ابو مشعل الكازمي يكرم منظمة سما للتنمية والإرشاد بدرع الوفاء في مقرها بعدن

كريتر نيوز/العاصمه عدن/دنيا حسين فرحان/ خاص

في بادرة طيبة واستثنائية قام العقيد ابو مشعل الكازمي نائب مدير أمن عدن بزيارة شخصية لمقر منظمة سما للتنمية والإرشاد بعدن واللقاء باعضاء المنظمة وتكريمهم بشهادات تقديرية ودرع للوفاء قدمه للمنظمة كنوع من الدعم والتشجيع لها.

وابتدا ابو مشعل الحديث بالترحيب بمنظمة سما الحديثة التأسيس وعلى الجهود الكبيرة التي يقوم بها اعضاءها في محافظة عدن خاصة وانها ستقوم باولى حملاتها ضد ظاهرة المخدرات بالتوعية في مختلف مديريات عدن وللمواطنين فيها.

واثنى على الخطوات التي تخطوها المنظمة من أجل تناول قضية مهمة وحساسهة كالمخدرات التي اصبحت آفة تهدد حياة الشباب وتسعى لتدمير عدن عن طريق مروجين وتجار هدفهم نشرها على نطاق واسع.

وأبدى استعداده التام للوقوف مع المنظمة واعتباره عضو فيها وانه سيسخر كل جهوده للتعاون معها من جانب أمني وتوفير الحماية لفرق العمل اثناء الحملة التوعوية ومن جانب تنسيقي مع مختلف الجهات والشخصيات الكبيرة في محافظة عدن والتي ستسهم بشكل كبير في نجاح الحملة بمحافظة عدن وتحقيق الأهداف المطلوبة.

وتابع الحديث بانه على علم بكل كا تقوم به المنظمة من تحركات في هذه الفترة استعدادا لانطلاق حملة التوعية من خطر المخدرات المقررة بتاريخ 1 فبراير وانه يشعر بالفخر الكبير لتواجد عناصر نشيطة ولها هدف سامي هو القضاء على المخدرات وبجهوذ ذاتية وطوعية فقط من أجل عدن وابناءها.

واختتم كلامه بضرورة التواصل المستمر مع إدارة المنظمة ومعرفة اي جديد يحدث اثناء عملها وفتح خط للتواصل المباشر معه في أي وقت وهو بدوره سيقوم باللازم وتلبيه كل ما ستحتاجه الحملة واعضاء المنظمة واتخاذ منظمة سما شريكة في خطة القضاء على ظاهرة المخدرات وكشف المتورطين فيها.

وقام بتسليم درع الوفاء للمدير التنفيذي لمنظمة سما عبد السلام بن سعادين الذي كان حاضرا وشهادات تكريمية على الأعضاء الذي كان البعض متواجدين ومنهم الاستاذه فاطمة العاقل مدير العلاقات العامة وعلي الأسدي مدير شؤون المنظمات ومازن الجيلاني مدير الدائرة الفنية ودنيا حسين فرحان نائب مدير الدائرة الثقافية.

وعبر المدير التنفيذي لمنظمة سما عبد السلام بن سعادين عن سعادته بهذه الزيارة التي اعتبرها خطوة عظيمة من شخصية كبيرة وشكر العقيد ابو مشعل على مشاعره الطيبة وبادرته في تكريم المنظمة والاعضاء وأكد انه هذا يعتبر اعتراف بعمل المنظمة التوعوي والإرشادي ودافع لكل الاعضاء لتحقيق النجاح في الفترات القادمة.

التعليقات مغلقة.