فريق القاع يتاهل الى المربع الذهبي من دوري التصالح والتسامح في لودر بابين

كريتر نيوز/ لودر/ عماد الخضر

تمكن فريق القاع من الحاق هزيمة كبيرة بفريق شهداء الحضن باربعة اهداف نظيفة وتاهلة الئ المربع الذهبي وذلك في المباراة القمه الكرويه التي شهدها ملعب نادي عرفان الرياضي ضمن تصفيات دوري التصالح والتسامح للفرق الشعبية التي ينطمها المجلس الانتقالي ودائرة الشباب والطلاب في مدينة لودر بابين .

حيث اطلق حكم المباراة بداية المنازلة الكرويه بين فريقي القاع وفريق شهداء الحضن الذي شهدت منذ دقائقها الاولئ الحماس والاثارة وتبادل الهجمات السريعه الذي ظهر فيها لاعبي فريق القاع بالسيطرة والاستحواذ علئ وسط الملعب وتناقل الهجمات السريعه باتجاة حارس مرمئ فريق شهداء الحضن ترجمها اللاعب فارس صالح باحراز الهدف الاول للقاع في الدقيقة 35 من الشوط الاول لينهي فريق القاع شوطة الاول بهدف دون رد .

ومع بداية الشوط الثاني اشتد حماس المباراة ولكن من طرف لاعبي فريق القاع الذي تمكن مهاجمة فارس صالح من تسجيل الهدف الثاني لفريق القاع،الا ان المباراة اخذت طابع الهجوم القوي علئ منطقه جزاء فريق شهداء الحضن الذي لم يستطع مدافعيه من صد الهجوم القوي لفريق القاع ليتمكن اللاعب علي احمد من احراز الهدف الثالث في الدقيقة 62 ،وقبل نهاية المباراة سجل اللاعب الخضر محمد الهدف الرابع لفريق القاع .

ليعلن حكم المباراة بانتهاء المباراة وفوز فريق القاع علئ فريق شهداء الحصن باربعة اهداف نظيفه .

وبهذة النتيجة تاهل فريق القاع الئ المربع الذهبي من دوري التصالح والتسامح الذي يقام برعاية المجلس الانتقالي ودائرة الشباب والطلاب محافظة ابين

حضر اللقاء رئيس المجلس في المديرية ابو شلال القفعي ونائبه علي عمير وعضو المحافظة سالم عمر مسود.

التعليقات مغلقة.