الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي تدعو لمشاركة عمال مصافي عدن وقفتهم الاحتجاجية عصر يوم غدا الثلاثاء

كريترنيوز/العاصمه عدن/خاص

دعت رئاسة الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي جميع الجنوبيين الشرفاء لمشاركة عمال مصافي عدن وقفتهم الاحتجاجية أمام البوابة الجنوبية للمصافي عصر يوم غدا الثلاثاء للمطالبة بإنقاذ شركة مصافي عدن من التدمير الممنهج.

النص

بسم الله الرحمن الرحيم

دعوة للمشاركة

تجسيدا لقيم التضامن الوطني والشعبي والاجتماعي وتطهير المؤسسات والمرافق الوطنية من الفساد وانقاذا لما تبقى منها وفيها، وتطبيقا لشعار القوات المسلحة والشعب يدا واحده.

واستنادا إلى دعوة النقابة العمالية لمصافي عدن بالدعوة للوقفة الاحتجاجية المقرره يوم غدآ الثلاثاء الساعة الثالثة عصرا الموافق 29 يناير 2019 بعد فترة دوام العمال الصباحبيه، ذلك أمام البوابة الجنوبية للمصافي باتجاه الساحل للمطالبة بإنقاذ شركة مصافي عدن من التدمير الممنهج الذي تسبب في توقفها عن العمل والإنتاج باعتبارها إحدى أهم مصادر الدخل القومي الجنوبي وكذا استهداف كافة كوادرها وعمالها الوطنيين المخلصين ملاحقتا وطرداً وإقصاءً.

واستجابتاً لدعوة العمال فإن رئاسة الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي تكرر الدعوة لحماة الوطن والمنجزات الوطنية الحيوية من أبناء قواتنا المسلحة والأمن والمقاومه إلى المشاركة مع نقابة عمال المصافي في وقفتهم الاحتجاجية، كواجب وطني نبيل للحفاظ على المكتسبات الوطنيه واسهاماً في هزيمة الفساد وطواغيته.

وفي الختام فإن قيادة الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي تحذر من إستمرار ذلك الاستهداف المسيس لتدمير المؤسسات الوطنية الجنوبيه المدنية والعسكرية وعلى تلك الأطراف أن ترفع يدها العابثه بمقدرات شعب، وتعي جيدآ أنهو ليس بمقدورها هزيمة وقهر الإرادة الشعبية الوطنيه التحرريه الجنوبية المنتصرة دوما.

فكونوا مع شعبكم
كالبنيان المرصوص

رئاسة
الهيئة العسكرية العليا
للجيش والأمن الجنوبي

العاصمة عدن
28 يناير 2019

التعليقات مغلقة.