محافظ عدن أحمد سالمين يستقبل اعضاء منظمة سما للتنمية والإرشاد في مكتبه

كريترنيوز/عدن/ دنيا حسين

استقبل صباح اليوم محافظ محافظة عدن أحمد سالم ربيع اعضاء منظمة سما للتنمية والإرشاد في مكتبه لمناقشة مختلف الأمور المتعلقة بالمنظمة وخطواتها القادمة داخل محافظة عدن.

وفي بداية الحديث رحب محافظ عدن بأعضاء المنظمة المتمثلين بالمدير التنفيذي لمنظمة سما عبد السلام بن سعادين ومدير العلاقات العامة فاطمه العاقل ونائب مدير الدائرة الإعلامية وبتأسيس المنظمة واهدافها التي تختص بنبذ الظواهر السلبية وتوعية المجتمع من مخاطرها.

ووضح المدير التنفيذي لمنظمة سما عبد السلام بن سعادين طبيعة عمل المنظمة والأمور المتعلقة بحملة التوعية من خطر المخدرات التي ستنطلق في بداية شهر فبراير وكيفية تفعيل الحملة على مختلف مديريات عدن وضرورة تعاون المحافظة مع المنظمة من أجل تحقيق النجاح المطلوب والأثر الملموس في محافظة عدن وبين ابنائها.

وبدورة عبر محافظة عدن أحمد سالمين على سعادته بقيام المنظمة بهذه الخطوة التي اعتبرها دافع قوي لمشاركة مختلف الجهات من أجل المساهمة في الحملة وانه سيقوم بالتنسيق مع مختلف الأطراف لدعم المنظمة ومساندتها في كل خطواتها القادمة وعبر على حاجة محافظة عدن لمثل هذه الحملات خاصة فيما يخص ظاهرة المخدرات التي تهدد حياة كل الشباب والمحافظة بشكل عام.

وفي ختام اللقاء اكد محافظ عدن على حرصه لمتابعة كل ماستقوم به منظمة سما وسيقوم بزيارتها في مقرها دعما وتشجيعا لكل اعضائها وتمنى للجميع التوفيق والنجاح.

التعليقات مغلقة.