شركة ابوظبي للاعلام تنعي استشهاد أحد افراد طاقم قناة أبوظبي

كريترنيوز/خاص

نعت شركة ابوظبي للاعلام الشهيد الاعلامي زياد الشرعبي الذي استشهد في تفجير دراجة نارية بمدينة المخا بالساحل الغربي مساء الأمس .

فيما يلي نص بيان النعي :

‎بيان نعى واستنكار

‎(يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي)
‎ببالغ الحزن تنعى شركة أبوظبي للإعلام الزميل زياد الشرعبي أحد أفراد طاقم قناة أبوظبي الذي استشهد مساء أمس بمدينة المخا اليمنية ومعه ستة آخرون من المدنيين الأبرياء جراء انفجار عبوة ناسفة زرعتها ميليشيا الحوثي، وتتقدم الشركة بأحرٌ التعازي لأسر الشهداء، راجية عاجل الشفاء للمصابين في الحادث ومن بينهم مراسل قناة أبوظبي فيصل الذبحاني.
‎وقال د. علي بن تميم مدير عام أبوظبي للإعلام إن ميليشيات الحوثي الإرهابية، قد ارتكبت أبشع الجرائم والانتهاكات بحق الصحفيين والإعلاميين اليمنيين وغيرهم، بتصفيتهم وبالاعتداء المباشر عليهم، فضلاً عن اقتحام ونهب مقرات الصحف والقنوات والإذاعات، وحجب المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي في حملات ممنهجة تستهدف إسكات الأصوات التي تكشف فظائعهم”.
‎وأضاف د. علي بن تميم أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها طواقمنا المتواجدة في الخطوط الأمامية للمعارك في اليمن الشقيق، لانتهاكات وجرائم مليشيات الحوثي الإرهابية، فقد ظلت ابوظبي للإعلام في طليعة المؤسسات الإعلامية التي شكلت وتشكل مصدراً رئيسياً للأخبار ومستجدات الأحداث في اليمن. ونحن إذ نستنكر دأب هذه الميليشيا الارهابية على ممارسة جرائمها المتكررة تجاه المدنيين العزل بزرع العبوات الناسفة والألغام وإطلاق قذائف الهاون على المنازل والمقرات الحكومية وغيرها، فإننا لن نتوقف عن فضح جرائمهم الوحشية وأعمالهم الإرهابية في اليمن الشقيق في كافة منصاتنا الإعلامية”.

التعليقات مغلقة.