الجنوب العربي

منظمة سما تلتقي اليوم بمديرعام التربيه والتعليم محافظة ابين .

[su_label type=”warning”]كريترنيوز/ابين/ خاص[/su_label][su_spacer size=”10″]
في مكتبه بديوان المحافظة ،الاستاذ يحيى اليزيدي مديرعام التربية والتعليم بمحافظة ابين استقبل رئيس منظمة سماللتنمية والارشاد فيصل السعيدي ، صباح اليوم الاربعاء الموافق 30يناير2019م .
حيث قام الاخير بتسليم مديرعام التربيه برنامج ووثائق تتعلق بالحملة الشعبية للتوعية من خطر المخدرات على مستوى مدارس محافظة ابين خصوصا والمحافظات الجنوبيه بشكل عام ، التي ستنطلق من مساجد المحافظة يوم الجمعه 1فبراير2019م يليها تدشين للحملة في المدارس صباح يوم الاحد بحضور مدير عام التربيه ابين ومدراء مكاتب التربيه بالمديريات وفريق منظمة سما والمتطوعين والمشاركين بالحمله .
حيث ابدا مدير عام التربيه بالمحافظه اهتمامه وترحيبه بهذه المبادره ووصفها بالممتازه ووجه تعليمات خطيه لمدراء مكاتب التربيه والتعليم بالمديرات الى التعاون وتذليل اي صعوبات تعترض سير عمل الحمله .
في ختام اللقاء قدم شكره للمنظمه على المبادره في اطار التوعيه من خطر المخدرات ، من جانبه رئيس منظمة سماللتوعية والارشاد ابين ابدى ارتياحه التام للتعاون المثمر بين المنظمة والتربيه والتعليم ووعد بتقديم امكانيات وقدرات المنظمة في مختلف المجالات التي تتطلب الى خلق فرص التعاون لصالح مستقبل الاجيال الواعد بالخير .
زنجبار / ابين
30/1/2019

زر الذهاب إلى الأعلى