لليوم التالي على التوالي..وقفة احتجاجية لنقابة وموظفي تأمينات ومعاشات عدن

كريترنيوز/العاصمه عدن/ خاص

يواصل عمال ونقابة موظفي مرفق التأمينات والمعاشات بعدن وقفتهم الاحتجاجية امام مبنى المرفق بمديرية كريتر للمطالبة مخصص المواصلات المتأخرة، وكذا للمطالبة بصرف الزيادة المقطوعة مبلغ وقدره (75000ر.ي)أسوة بالمرافق التي تسلمت، وكذا للمطالبة برفع سقف المواصلات أسوة بالمركز.

كما يطالب العمال برفع التسويات والترقيات والدرجات الوظيفية المستحقة أسوة بالمركز بالإضافة إلى المطالبة بصرف المكافأة الإدارات المتوقفة وكذا لتوظيف أبناء الموظفين أسوة بالمركز.
وبالوقفة أقرت النقابة استمرار الوقفات الاحتجاجية حتى تنفيذ المطالب من الإدارة أسوة ببقية المرافق.
كما قرر العمال والنقابة نقل الوقفات الاحتجاجية من حرم الموفق الكائن بمديرية كريتر إلى ساحة قصر المعاشيق لمناشدة دولة رئيس الوزراء بالمطالب الحقوقية العمالية المشروعة .

يذكر ان قرار نقل الوقفات الاحتجاجية من امام المرفق إلى ساحة المعاشيق جاءت عقب توجيهات أصدرها مدير المرفق تقضي بمنع سائقي مركبات الحضور ليوم غدا الخميس وكذا عدم إحضار بقية طاقم لعمل.
واعتب العمال والنقابة الإجراء الذي اقدم عليه مدير المرفق تحدياً وتعسف جديد يضاف للمواقف المتخاذلة من قبل مدير عام المرفق ولا يخدم تهدئة الوضع وحل المشكلة .
واعرب عمال ونقابة فرع تأمينات ومعاشات عدن عن ثقتهم بدولة رئيس الوزراء د.معين عبدالملك بالتجاوب مع مطالبهم والعمل على إزاحة جميع العوائق التي تقف امام عمال ونقابة مرفق هيئة التأمينات ومعاشات عدن .

التعليقات مغلقة.