بحضور الكاف والوالي.. مدرسة الممدارة للبنات تقيم حفلاً كرنفاليا ًبمناسبة يوم الشهيد الجنوبي.

كريترنيوز/العاصمه عدن/ الدائره الاعلاميه

بحضور المهندس عدنان الكاف وكيل قطاع التنمية، عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، والبروفيسور د. عبدالناصر الوالي، عضو الجمعية الوطنية، رئيس إنتقالي العاصمة عدن، أقامت مدرسة الممدارة للبنات صباح اليوم كرنفالاً ًطلابياً رائعاً إحتفاء بيوم الشهيد الجنوبي.

وأفُتتحت البرنامج الاحتفالي
بأيات من الذكر الحكيم تلتها الطالبه فاطمه عبدالحكيم
ثم وقفة خاصة بالنشيد الوطني الجنوبي.

والقت الأستاذة عبادي صالح مديرة المدرسه كلمة رحبت من خلالها بقيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي ، شاكره لهم مشاركتهم إدارة ومعلمي ومعلمات وطالبات المدرسة هذا الاحتفال الهام والمميز.

وتواصلت فقرات الحفل الكرنفالي هذا حيث قدمت التلميذة امل شكري اغنية وطنيه بعنوان ” حبي لها ”
تلتها التلميذة المبدعه صفاء نبيل بقصيده عنوانها ” طفلة الحروب ” من كلمات الاستاذ خالد سعيد نالت استحسان الحاضرين .

وقدمت الطالبات أوبريت ” كتائب شهداء الوطن الجنوبي” في جميع المراحل السابقة وتبعتها أنشودة وطنية بعنوان ” الجنوب العربي ” قدمتها التلميذة
منية عمار كما قدمت التلميذة وداد خالد انشودة بعنوان ” انا بنت الشهيد “.

وفي ختام الحفل الكرنفالي كرمت إدارة المدرسة ، الأستاذ القدير رياض ارشد الوكيل الفني بالمدرسه عرفاناً لجهوده المتفانية التي يبذلها في المدرسه .

وقامت الاستاذة هدى عبادي مديرة المدرسة بإصطحاب قيادات الإنتقالي في جوله اطلعتهم فيها على جميع النشاطات الصفية واللا صفية التي تقام بالمدرسه وسط اعجاب الحاضرين بما لامسوه

كما شاهد الضيوف عرضاً للمسرحية القصيرة ” طاعة الولادين ” التي قدمتها تلميذات الصف الاول ، صفق لها الحاضرين و نالت استحسانهم وثنائهم .

واختتمت قيادة المجلس الإنتقالي هذه الزيارة بجولة في قاعتي التراث الشعبي والمكتبة المدرسية وقاعة الاعمال اليدوية .

وفي نهاية الزيارة هذه عبر الكاف والوالي عن عظيم الشكر والتقدير لهذا المجهود الرائع والمذل التي قامت به إدارة ومعلمي ومعلمات وتلميذات المدرسة وحسن الترتيب والتنظيم الذي شهده هذا الحفل خاصة في ذكرى “يوم الشهيد الجنوبي ” الغالي الذي ارتوت ارض جنوبنا الحبيب بدمائه الطاهرة حفاظا على الكرامة والارض والهوية الجنوبية .

وقد وجها الكاف والوالي بدعم مدرسة الممدارة للبنات بعدد من الكتب التعليمية والثقافية والفنية والروائية وكذا ملتزمات عينية من الوسائل التربوية والتطبيقية والرياضية وكذا تقديم الدعم اللازم لإقامة عدد من الإنشطة والمسابقات الطلابية في المجالات الثقافية و الفكرية للطالبات.

حضر هذه الزيارة والكرنفال ايضاً ، الدكتور شفيع الشلالي رئيس القيادة المحلية بإنتقالي مديرية الشيخ عثمان والعميد رياض درويش عضو الانتقالي المحلي، رئيس مجلس الاباء بالمدرسه والعقيد ركن محمد الحالمي، عضو الإنتقالي المحلي بالعاصمة عدن والاستاذ حسين اليافعي رئيس قسم الانشطه بالمديرية
والاستاذة اشتياق محمد سعد رئيس شعبة الفنون والمسرح عضو الانتقالي والاستاذ رائد السقاف رئيس الشعبة الرياضية والاستاذ خالد شوبه رئيس الدائرة الاعلاميه بإنتقالي العاصمة عدن .

الدائرة الإعلامية لإنتقالي العاصمة عدن.

التعليقات مغلقة.