رياضية

القاع اول المتأهلين الئ نهائي كاس التصالح والتسامح في لودر بابين

[su_label type=”warning”]كريترنيوز/لودر/ عماد الخضر/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″]

تمكن فريق القاع من حسم نتيجة المباراة لصالحة وخطف اول بطائق التأهل الئ نهائي دوري التصالح والتسامح في مدينة لودر بابين في الدوري الكروري الذي يقام برعاية المجلس الانتقالي ودائرة الشباب والطلاب بمحافظة ابين وذلك بفوزة بضربات الترجيح علئ فريق الصرة7/6 بعد تعادل الفريقين ايجابيا 1/1خلال شوطي المباراة وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الجمعه علئ ملعب نادي عرفان ضمن مباريات المربع الذهبي لدوري التصالح والتسامح الذي يقام تحت اشراف وتنظيم المجلس الانتقالي ودائرة الشباب والطلاب بلودر .
اتسم بالقوة والاثارة ومحاولات عديدة في الشوط الاول لفريق القاع الا ان الحظ لم يحالفهم بخطف اي هدف يذكر حتى نهاية الشوط الاول. بالتعادل السلبي بين فريقي الصرة والقاع .

وفي الشوط الثاني استطاع اللاعب الخضر برداس من هز شباك اهلي الصرة في الدقيقة 65 معلنا تقدم فريق القلع بهدف وقبل ان تنفس المباراة لحظاتها الاخيرة تمكن فريق الصرة من تعديل النتيجة ليعلن حكم المباراة بانتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 1/1،بين القاع والصرة والاهتمام لضربات الجزاءالترجيحية الذي استطاع فريق القاع من حسم النتيجه لصالحة بنتيجة 7/6 وخطف اول بطاقه نهائي دوري التصالح والتسامح بلودر .

زر الذهاب إلى الأعلى