صحيفة ” إنتقالي العاصمة ” نجمة اولى في سماء الإعلام المنتظر..!

عقيد ركن /
محمد أحمد الحالمي

الحلم أصبح واقع .. صحيفة ” إنتقالي العاصمة ” لسان حال المجلس الانتقالي الجنوبي للعاصمة عدن ترى النور أخيراً وتطل علينا موشحة ومطرزة بعلم الدولة الجنوبية التي حرمنا من رؤيته في صحافتنا خلال الفترة الماضية .

كم كان حجم السعادة التي أنتابتني لحظة رؤيتي لعددها ” صفر ” كأول باكورة لهذه الصحفية الغراء ونجمة مضيئة في سماء الإعلام الجنوبي ومشروعه التحرري.

وكالعادة دائماً ، مثل هذا العمل الصحفي الرائع والمميز لن تجد خلف نجاحه الى المبدعين ، و هذا مايقوم به مجموعة من شباب الدائرة الإعلامية لإنتقالي عاصمتنا الحبيبة عدن، بقيادة المبدع ” خالد شوبه ” ، مدير الدائرة .

ولأهمية هذا العمل ومايمثله من قيمة كبيرة تمثل وجودية المكان والزمان ومعنوية انعكاس الاداء والنشاط الميداني إعلامياً ، فاني هنا أشيد بتلك الأنامل الراقية وأشد على كفوفها لمواصلة إبداعها الإعلامي الذي أعتبره قطرة غيث هامة في المسيرة الإعلامية للقيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن ، آملاً ان تكلل تلك الجهود العظيمة بجعل هذه الصحيفة ورقية، وان يتبع ذلك ،إلاعلان عن إفتتاح قناة تلفزيونية وإذاعية وهو الامل المنتظر لكل أبناء الجنوب ، وما ارى ذلك ببعيد ، في وجود هذا الكوكبة الإعلامية من ابنائنا الجنوبيين والمخلصين لتربة هذا الوطن الغالي .

يقيناَ ،سيتحقق ذلك عماقريب إن شاءالله ، ثقة في الله اولاً ثم بأنفسنا وأبنائنا وبقيادتنا الانتقالية برئاسة الأب القائد عيدروس الزُبيدي وان لا نلتفت إلى الوراء أو نشغل أنفسنا بما تثيره بعض الاصوات المريضة والحاقدة والمتربصة بعملنا النضالي التحري على طريقة إستعادة أرضنا ودولتنا كاملة السيادة والوجود .

صحيفة ” إنتقالي العاصمة ” خطوة جريئة وموفقة
فسيروا علئ بركة الله.

التعليقات مغلقة.